أفكار لإطلالات فاخرة في العيد على طريقة مي عمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 04 أبريل 2024
أفكار لإطلالات فاخرة في العيد على طريقة مي عمر

 هل أنت في حيرة لاختيار الإطلالة الأفضل في العيد؟ حسناً سنأخذك في جولة مميزة مليئة بالأناقة والفخامة لإطلالات مي عمر وهي الإطلالات التي ستلهمك بأفكار متجددة لإطلالتكِ في عيد الفطر 2024.

ما بين إطلالات بألوان زاهية وآخر اختارت لها الألوان الكلاسيكية تألقت مي عمر بأكثر من إطلالة، شاهدي كل الإطلالات واختاري من بينها ما يناسبك ويمنحك جمالك الخاص، كما ستلهمك مي عمر بأفكار لتنسيق المكياج وتسريحة الشعر مع الأزياء لإطلالة مثالية لا تقاوم.

إطلالات عيد الفطر 2024

تألقت مي عمر بأكثر من إطلالة فاخرة خلال الفترة الماضية وهي الإطلالات التي أبرزت أناقتها وقوامها المثالي ومنحتها جمالاً خاصاً، ففي أحدث إطلالاتها اختارت مي عمر اللون الأبيض حيث اختارت الظهور بقفطان "كيمونو" أبيض بباقة ورود رقيقة للغاية مرسومة باللون الأسود منتصف منطقة الصدر، ونسقت الفنانة المصرية إطلالتها على مع حذاء بنفس لون القفطان، وحقيبة يد مماثلة.

 وإن كانت هذه هي إطلالتك فستمنحك مي عمر أفكار لتنسيق الإطلالة بطريقة رائعة، حيث اختارت تسريحة الشعر المرفوع الكيرلي والتي أبرزت تصميم القفطان من أعلى كما اختارت إكسسوارات رقيقة للغاية أما المكياج فزينت جمالها بلمسات ناعمة، وهذه الإطلالة ستكون مثالية لإطلالاتك النهارية في العيد أو التجمعات العائلية.

كما تألقت مي عمر باللون الأخضر في واحدة من إطلالاتها حيث اختارت فستان أخضر من الستان الفاخر، بتصميم الأكمام الواسعة ويزينه حزام من الخصر أبرز رشاقتها ومنح الفستان لمسات جمالية واضحة، وعند اختيار الحذاء فكان الحذاء التايجر اختيارها وظهرت بالشعر المنسدل، أما عن المكياج فاختارت ألوان المكياج الوردي وهي اللمسات التي زادت من جمال إطلالتها ومنحتها جاذبية ملحوظة.

 فإن كان اللون الأخضر هو اختيارك، أو كنت تخططين لاختيار قماش الستان في عيد الفطر، فسيكون الحذاء التايجر متماشياً مع اختيارك وألوان المكياج الوردي ستمنحك حيوية مميزة إلا أن هذا لا يمنع من اختيار الألوان الترابية ولكن الألوان الوردية ستكون أكثر تماشياً مع الأجواء الصيفية والأجواء الربيعية التي سيأتي فيها عيد الفطر.

أفكار لتنسيق اللون البرتقالي

إن كنت على موعد مع مناسبة أو سهرة في العيد فستمنحك مي عمر أفكار مختلفة من إطلالاتها ومن بين هذه الإطلالات ما ظهرت به باللون البرتقالي، حيث اعتمدت هذا اللون الربيعي لإطلالتها بتصميم الفساتين ذات حزام الخصر، وجاء الفستان متوسط الطول ونسقته نجمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مع حذاء باللون الهافان  وحقيبة يد دائرية الشكل صغيرة، وجاءت تسريحة الشعر متماشية للغاية مع الإطلالة حيث اختارت الشعر الملموم من الخلف ومنسدل على الأكتاف وهو ما ناسب تصميم فستانها.

 وإن كنت تبحثين عن أفكار لتنسيق اللون البرتقالي مع المكياج، فاعتمدت مي عمر في هذه الإطلالة على مكياج العيون السموكي ودرجات مكياج بنفس درجات الفستان وهو ما زاد من جمال إطلالاتها. وستكون هذه الإطلالة مناسبة للسهرات والخروجات الليلية وليست النهارية.

أفكار لإطلالات العيد

إن كنت تميلين لاختيار البناطيل الواسعة، فاعتمدت مي عمر في إطلالتها على بنطال باللون الكحلي وتوب منقوش بنقش يدوية بأكمام بطول البنطال وهي الإطلالة غير التقليدية التي يمكنك اختيارها للتألق في العيد بإطلالة ساحرة تناسب الخروجات النهارية والليلية.

نسقت مي عمر إطلالتها بحذاء مفتوح بأشرطة باللون الذهبي، أما تسريحة الشعر فاختارت لها تسريحة الشعر المرفوع بخصلتين من جانبي الوجه، واختارت نظارة شمسية سوداء اللون ناسبت تفاصيل إطلالتها.

أما المكياج فكانت اللمسات البسيطة عنوان مي عمر، حيث اختارت الألوان التي تدمج بين اللونين الوردي والبني، وهي الألوان التي تناسب ملامحها وستناسب إطلالتك النهارية.

شاهدي معنا أجمل إطلالات مي عمر التي ستلهمك بأفكار مميزة وفاخرة لإطلالتك في العيد وأخبرينا أي الإطلالات التي نالت إعجابك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار