أفكار لإطلالة باريسية على طريقة Lily Collins بمسلسل Emily in Paris

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
أفكار لإطلالة باريسية على طريقة Lily Collins بمسلسل Emily in Paris

الحصول على إطلالة فرنسية أشبه بالنجمة Lily Collins ليلي كولينز بمسلسل Emily in Paris هو حلم كل فتاة. حيث يمكن لأي امرأة الحصول على إطلالة أنيقة ذات طابع فرنسي باختيار قطع بعينها يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ. لذلك جمعنا لكِ اليوم أجمل إطلالات ليلي كولينز بمسلسل Emily in Paris التي يمكنك استلهام منها بعض الأفكار للحصول على إطلالة مميزة هذا الشتاء.

المعاطف الكلاسيكية الملونة اختيار Lily Collins

حيث لفتت أنظارنا اهتمام Lily Collins باختيار المعاطف الكلاسيكية الملونة بدرجات زاهية للحصول على إطلالة أنيقة تحمل الطابع الفرنسي الأنيق. فدائماً ما تختار المعاطف الملونة مع التايورات أو الفساتين أو التنانير القصيرة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات.

حيث اختارت المعطف الأخضر منسق مع توب وتنورة كاروهات من نفس اللون بشكل جذاب، ولكنها اهتمت أيضاً باختيار التنورة القصيرة التي تتناسب مع طول المعطف. أيضاً اعتمدت المعطف الفوشيا مع كنزة وتنورة قصيرة من نفس اللون وجوارب وحذاء فوشيا لمظهر عصري مفعم بالحيوية.

الفساتين السوداء اختيار المرأة الفرنسية

تعد الفساتين السوداء الميدي أو القصيرة أو الطويلة من أكثر التصميمات التي اختارتها Lily Collins أكثر من مرة بمسلسل Emily in Paris. حيث كانت الفساتين السوداء اختيارها في السهرة بأغلب إطلالتها بالمسلسل.

حيث اعتمدت الفستان الأسود الميدي الذي يتميز بأكتاف منسدلة أثناء ذهابها إلى الأوبرا وذلك لضمان الحصول على إطلالة فخمة وملفتة للأنظار. أيضاً اختارت الفستان الأسود التل المنفوش بإحدى الحفلات لمظهر جذاب يتناسب مع الطابع الفرنسي الأنيق.

قبعة البيريه وأوشحة الرقبة المفضلة لدى Lily Collins

تعد القبعة البيريه من أشهر الإكسسوارات التي تتميز بها المرأة الفرنسية لذلك اختارتها Lily Collins أكثر من مرة خلال بمسلسل Emily in Paris. فقد تم إضافة القبعة البيريه مع البدل والتايورات والملابس الكلاسيكية بمختلف أشكالها ودائماً ما كانت تضيف هذه القطع الطابع الفرنسي الأنيق لها في مختلف الأوقات وبطريقة بسيطة.

يعد الوشاح الصغيرة المعقود على الرقبة من أكثر الإكسسوارات التي يمكن أن تضيف للمرأة المظهر الفرنسي الرائع الذي تحلم به. وهو مثل القبعة البيريه أحد الأيقونات الفرنسية التي يمكن أن تعبر عن ذوق المرأة الأنيقة لذلك دائماً ما كانت تختارها Lily Collins بأغلب إطلالتها بمسلسل Emily in Paris.

البدل والبليزر الرسمي الأنيق لإطلالة فرنسية

يضيف البليزر الرسمي مظهر أنيق للمرأة ودائماً ما يزيد من أناقتها لهذا اختارته Lily Collins أكثر من مرة خلال بمسلسل Emily in Paris. وذلك باعتماده مع الفساتين القصير والشورت للحصول على إطلالة فرنسية مميزة وجذابة بطريقة أكثر من رائعة. لهذا لا تترددي من تجربة هذه الإطلالة لمظهر رائع يلفت الأنظار إليك.

اختارت Lily Collins أكثر من مرة البدل الرسمية التي تتميز بشورت بمسلسل Emily in Paris والتي جاءت مطبوعة بنقوش الكاروهات بشكل عصري أنيق. وهذه الإطلالة منحتها الطابع الفرنسي الأنيق بشكل بسيطة خاصة مع إضافة القبعة البيريه الكلاسيكية التي دائماً ما تجعل إطلالتك ذات طابع فرنسي جذاب.

الملابس المطبوعة بنقوش كلاسيكية على طريقة Lily Collins

يمكنك الحصول على إطلالة ذات طابع فرنسي على طريقة Lily Collins بإطلالتها بمسلسل Emily in Paris. وذلك باعتماد الملابس المطبوعة بنقوش الكاروهات البسيطة أو Houndstooth أو نقوش الورد الناعمة أو الملابس المخططة بشكل أفقي. فجميع هذه النقوش دائماً ما تلفت أنظارنا بالأفلام الفرنسية الأخرى لأنها تعكس مظهر ناعم للمرأة النحيفة بشكل كبير.

لذلك احرصي على اختيار القطعة المزينة بالنقوش التي ذكرناها من قبل التي بالتأكيد سوف تعكس مظهر أنيق لكِ بشكل مبهر وجذاب. ويمكنك تحقيق هذا بسهولة وذلك تبعاً لشكل قوامك لضمان إطلالة رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار