فرحة العيد... فرحة العائلة: أفكار رائعة لعيد فطر لا ينسى مع العائلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فرحة العيد... فرحة العائلة: أفكار رائعة لعيد فطر لا ينسى مع العائلة
هاهي أيام رمضان وسهراته اللطيفة قد مرت، ومضت كل لحظة من لحظاته السعيدة علينا بسرعة لما يحمله هذا الشهر الفضيل والجميل من لمات الأحبة والأوقات الجميلة.
 
و بالطبع فمن أجمل اللحظات في رمضان هي تلك التي قضيناها في أحضان العائلة وبين الأهل والأحبة. و لذلك لابد من أن نودع هذا الشهر الفضيل ونقضي أيام العيد السعيد أيضاً مع العائلة وبين أحضانها. وهذا بالفعل يتطلب تخطيطاً  لقضاء أجمل الأوقات وجعل تلك الأيام أياماً رائعة لاتنسى.
 
فيمتو ستتولى تقديم النصائح الرائعة لكم لنشر الفرح والسعادة في العيد وجعل أيامه أياماً مميزة لاتنسى. وذلك ضمن حملتها الرمضانية #فيمتو_خلنا_نجتمع لتحفيز العلاقات العائلية السعيدة: 
 
1- تنصحكم فيمتو بإقامة سهرة عائلية عامرة و مميزة استقبالاً للعيد وذلك بدعوة جميع الأهل والأحبة إلى المنزل وإعداد كل مايلزم لتكون سهرة مميزة لاتنسى من أطباق ومشروبات لذيذة، ونشاطات و مفاجآت تقومون بها خلال السهرة.
حضروا هدايا لطيفة يمكنكم تقديمها لضيوفكم ولأفراد عائلاتكم أيضاً في العيد لتكون تذكاراً لطيفاً لاينسى.
 
2- قوموا بتزيين المنزل بزينة من وحي العيد تلفت الأنظار وتبهج العائلة والضيوف، وزعوا أيضاً اكسسواراتٍ خاصة بالعيد في المنزل كالشموع المزخرفة بالأمنيات بعيد سعيد. وعلقوا عبارات التهنئة والترحيب بقدوم عيد الفطر السعيد على أبواب ومداخل المنزل.
 
3- التقطوا صوراً عائلية مميزة لرمضان وعيد 2015 لتحتفظوا بها كذكرى جميلة  تخلد لحظاتكم الجميلة في رمضان. واجعلوا الأمر من عاداتكم الثابتة في شهر رمضان والعيد من كل عام. وبذلك ستجمعون من هذه الصور ألبوماتٍ عائلية لذكرياتكم التي لاتنسى في رمضان و التي ستشعركم بالغبطة والسعادة في كل مرة تنظرون فيها إليها.
 
4- حضروا مجموعة من الألعاب والنشاطات المميزة والتي يمكن أن تقوموا بها مع العائلة أثناء أيام العيد، كإقامة حفلات الشواء أو التخطيط لسهرة مميزة أو الخروج في نزهة إلى الطبيعة. وبذلك سيشعر الجميع بالسعادة والفرح من خلال تلك الأجواء الرائعة والفريدة في العيد.
 
5- كما سيكون من الرائع أيضاً قضاء أيام العيد بالذهاب في رحلة مع العائلة إلى شاطئ البحر أو الجبال للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. و أينما كانت الوجهة  التي ستختارونها في العيد، فالأهم هو أن تضعوا في الحسبان أن تستمتعوا قدر المستطاع وتقوموا بفعل كل ما ترغبون من النشاطات العائلية المسلية.
 
6- كما أن العديد من  الفنادق حول العالم تقدّم الكثير من العروض المشجّعة التي من شأن بعضها أن يكون مناسباً لكم. قوموا بإعداد ميزانية  واختيار أفضل العروض المتوفرة لقضاء عطلة لاتنسى مع عائلاتكم.
 
7- كما يمكنكم اختيار فيلم من أحد الأفلام الحديثة لمشاهدته مع العائلة في السينما، شاهدوا فيلماً عائلياً كوميدياً! لا شكّ بأنّ جميع أفراد العائلة سيستمتعون بهذا النشاط الترفيهي والمميز.
 
8- ومن أفضل النشاطات التي يمكن أن تسعد العائلة وتفرح أفرادها هو ارتياد مدينة الملاهي، فالكبار والصغار يعشقون هذه التجربة المثيرة والمميزة في مدن الملاهي.
 
9- كما أن ممارسة أفراد العائلة لنشاطات و ألعاب المنافسة أمر في غاية الروعة والتسلية والذي سيكون من أفضل الأوقات التي ستقضيها العائلة مع بعضها. قوموا باختيار إحدى الألعاب التي تتطلب منافسة كالبولينغ وغيرها. ليتنافس الجميع فيما بينهم.
 
شاركونا لحظاتكم العائلية السعيدة عبر هاشتاج #فيمتو_خلنا_نجتمع على موقعي فيسبوك وتويتر. 
كل عام وكل رمضان وعيد وأنتم بألف خير مع فيمتو..