أقراط شعار Prada أصبحت أهم قطعة اكسسوار في الموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 15 أغسطس 2021
أقراط شعار Prada أصبحت أهم قطعة اكسسوار في الموضة

في الماضي، قدمت العديد من العلامات التجارية الشعارات كعناصر تصميم، بالأسلوب القديم، ظهرت أقراط واكسسوارات شعار برادا Prada المثلث بنجاح وأصبحت أكثر عناصر الموضة رواجاً في الوقت الحالي.

"هذه هي البداية" قالت ميوتشيا برادا ذات مرة في مجموعة Prada لربيع وصيف 2021 هذه هي المجموعة الأولى التي أنشأتها مع المدير الإبداعي المشارك الجديد راف سيمونز، بالتعاون مع دار أزياء Raf Simons، أظهرت Miuccia أفضل ما تفعله Prada: سلسلة من الضروريات الحديثة.

في المجموعة، يحتل شعار Prada موقعاً مركزياً، تشمل العناصر الرئيسية الأحذية ذات الكعب المنخفض التي تجمع بين الموضة الرياضية ولكن ما يجذب عشاق Prada حقاً هو أقراط "Prada 925" المصنوعة من الفضة الإسترليني والأقراط المتدلية Symbole على آذان العارضة.

أقراط شعار Prada

تعكس هذه المجوهرات الإحياء الأخير لمتعصبي الشعار وهي وسيلة لعملاء الجيل للوصول بسهولة إلى تصميمات Miuccia x Raf، يمكن ارتداء هذه الأقراط المتدلية على أجزاء مختلفة من الأذن، مما يوفر أسلوباً عصرياً منعشاً وهي زخرفة جذابة للغاية على Instagram.

أقراط شعار Prada

أما بالنسبة لإصدار العلامة من الأقراط، فهناك أنماط فضية متلألئة معلقة عليها، مما تسبب أيضاً في حدوث الكثير من الضجة، مجموعة الخريف والشتاء لعام 2021، عززت مرة أخرى هذه العلامة كرمز لبرادا في العصر الجديد: مثل الأقراط التي عادت للظهور باللون الأحمر الكرزي والأصفر المشمس، لتعويض الطباعة الرجعية على النموذج.

أقراط شعار Prada

مجوهرات البيان خاصة الأقراط المناسبة لمكالمات الفيديو، هي طريقة بسيطة لتحسين أي مظهر وهي أيضاً تكريم نهائي لعلامة تجارية مفضلة والأهم من ذلك، أن شعار المثلث قد أثار صدى لدى عشاق Prada الشباب ويعزى ذلك جزئياً إلى الانتعاش الذي قادته حقيبة الكتف "Re-Nylon Re-Edition" الشهيرة لدى الدار.

المغنية  Dua Lipa ترتدي أقلراط Prada

كما تمتلك المغنية الشابة Dua Lipa، رائدة الموضة، أقراط Symbole وحقائب يد Re-Edition، كانت ترتدي الأول والتقطت مجموعة من صور العطلات، حيث كانت ترتدي أيضاً تنورة قصيرة بيضاء نقية من The Attico ونظارات شمسية Balenciaga والنعال ثلاثي الأبعاد.

 الممثلة الأمريكية Storm Reid ترتدي أقراط Prada

 على الجانب الآخر ظهرت الممثلة الأمريكية Storm Reid بشكل مذهل على السجادة الحمراء في تصميم برادا الخاص بزخرفة العيينة اللافتة للنظر، كما ربطت شعرها في شكل ذيل حصان طويل مضفر بشكل لا يصدق لجعل أقراطها تتألق.

سواء اخترتِ ترصيع الأذن أو أقراط فردية، فهذا يعتمد تماماً على التفضيل الشخصي ولكن هناك شيء واحد مؤكد: هذه هي العناصر الأكثر رواجاً هذا الموسم.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار