موضة الأقراط المنفردة اختيارك لإطلالة عصرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
موضة الأقراط المنفردة اختيارك لإطلالة عصرية

يعد القرط المنفردة من القطع المميزة التي تبحث عنه باستمرار أغلب الفتيات للحصول على إطلالة غير تقليدية. فهو يمكن أن يمنحك إطلالة رائعة وإلى جانب هذا فهو يعد من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا الشتاء. لذلك حرص على تقديمه أغلب مصممي المجوهرات حول العالم لتقديم لكِ موديلات متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أجمل موديلات الأقراط المنفردة التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة رائعة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. بحيث تلبي ذوقك في مختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو في السهرة لمظهر فخم وجذاب يلبي ذوقك.

موضة الأقراط المنفردة

تصدرت موضة القرط الواحد منصات عروض الأزياء بشكل كبير خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 وهذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر بشكل كبير. لذلك يحافظ دائماً أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الأقراط المنفردة بموديلات متنوعة بحيث تمنحك مظهر جذاب يلبي إطلالتك في مختلف الأوقات.

الأقراط المنفردة المرصعة بالأحجار الكريمة

إن كنت تبحثين عن موديلات أقراط منفردة يمكن أن تعكس مظهر فخم لكِ في السهرات والمناسبات المهمة، إذاً عليك اختيار التصميمات الفخمة التي جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة بشكل مميز. وقد ظهرت هذه التصميمات بأشكال متنوعة بحيث تلبي ذوقك وإطلالتك في المناسبات المهمة.

حيث يمكنك اختيار قرط واحد بتصميم مميز وفخم يعكس مظهر جذاب لكِ مثل الموديل المرصع باللؤلؤ التاهيتي من Clash de Cartier earring. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم ولكن بطريقة بسيطة تتناسب مع شخصية فليس هناك أفضل من القرط الواحد الطويل المرصع بحجر الملاكيت الأخضر بشكل مميز من Rose des Vents Earring.

يمكنك أيضاً الحصول على إطلالة فخمة بطريقة مميزة وذلك باختيار القرط المنفرد المرصع بالألماس وحجر أكوابريز ذو اللون الأخضر الفاتح من Boucheron Serpent Bohème single stud earring الذي يتميز بتصميمه البسيط الذي يمكن أن يعكس إطلالة جذابة لكِ.

الأقراط المنفردة لإطلالة عملية

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة شبابية بسيطة تتناسب مع إطلالتك اليومية فعليك اختيار الأقراط المنفردة التي يمكن أن تعكس مظهر عصري بشكل جذاب. وقد تنوعت بين الأشكال المميزة والكلمات القصيرة باللغة الإنجليزية لمظهر رائع يلفت الأنظار.

إن كنت حقاً تبحثين عن التميز من خلال اختيار قرط منفرد عليك اختيار الموديل الذي اتخذ شكل المسمار بطريقة عصري جذابة مع Cartier Juste Un Clou Earrings. أيضاً يمكن أن يضيف لكِ القرط المنفرد على هيئة سهم من الذهب الأصفر مظهر رائع الذي خطف أنظارنا مع Tiffany & Co. Arrow Single Earring. 

إن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على مظهر جذاب بشكل عملي رائع عليك اختيار القرط المنفرد الذي يتخذ شكل كلمة صغيرة الذي يمكن أن يمنحك مظهر رائع مثل موديل Tiffany & Co. Love Single Earring.

الأقراط المنفردة المرصعة بالألماس

يمكن أن تضيف لكِ الأقراط المنفردة مظهر ساحر خاصة إن جاءت مرصعة بفصوص الألماس بشكل مميز. لهذا ظهرت هذه الموديلات بشكل رائع بحيث تلبي ذوقك في مختلف الأوقات بطريقة بسيطة أو فخمة لإطلالة موفقة تثير إعجاب جميع من حولك.

حيث يمكنك اختيار القرط المنفرد بتصميمه العصري الجذاب المرصع بالألماس مع Boucheron Quatre Radiant Edition Mini Ring Single Clip Earring. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة اختاري القرط المنفرد من الذهب الوردي المرصع بالألماس بشكل رقيق من Bvlgari Bvlgari Single Earring.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم يخطف الأنظار بقرط واحد فقط يمكنك اقتناء الموديل المرصع بالألماس على شكل نجمة من Chanel Comète Chevron single earring الذي سوف يعكس إطلالة ساحرة لكِ في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار