تعرفي على حقيبة Prada الجديدة المستوحاة من شعار المثلث الأيقوني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
تعرفي على حقيبة Prada الجديدة المستوحاة من شعار المثلث الأيقوني

تعتبر حقيبة برادا Prada الجديدة على شكل مثلث من الطرازات المفضلة لهذا الموسم، أصبحت التصاميم العالمية لشعار Prada المثلث، المرادف لقيم وهوية العلامة التجارية وبطل الرواية اليوم بحقيبة جديدة تحمل اسم "Triangle"، نموذج يمكن حمله على الكتف أو الذراع وحتى باليد ويمثل شكله انعكاساً مثالياً للبساطة التي ترجع لأصول تصميم برادا والتي أصبحت أيضاً رمزاً مع الحداثة المعاصرة والعملية للغاية. 

وهكذا تصبح حقيبة Prada Triangle تعبيراً جديداً عن روح العلامة التجارية ورموزها المرئية، كما رأينا بالفعل في مجوهرات الدار، هل ستكون إحدى حقائب الموضة القادمة هذا الموسم؟ في الحقيقة وفقاً لما ذكره موقع Vogue نحن نعتقد ذلك.

حقيبة Prada Triangle في عروض الأزياء للرجال والنساء

حقيبة Prada Triangle عرض الأزياء للرجال والنساء

تم تقديم تصميم المثلث لأول مرة خلال عرض أزياء Prada للرجال لربيع وصيف 2022 على وجه التحديد لأنه يتميز بأسلوب متعدد الاستخدامات وخطوط بسيطة وخفة ملحوظة تتناسب بشكل جيد مع خزانة ملابس الرجال، تحتوي كل حقيبة على ألوان متعددة من الأسود الكلاسيكي إلى الظلال الأكثر إشراقاً مثل الأخضر والأصفر، مع تفاصيل متناسقة وشريط نايلون مخصص قابل للتعديل والإزالة يسمح بتوسيعه واستخدامه بشكل عملي، يوجد بالداخل أيضاً حافظة، مثالية لتنظيم أغراضك الشخصية بأفضل طريقة ممكنة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار