أكبر متاجر "كول هان" في دبي مول أيقونة جديدة تجمع روعة التصميم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017
أكبر متاجر "كول هان" في دبي مول أيقونة جديدة تجمع روعة التصميم

أعلنت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من أكسسورات وأحذية، عن إطلاق متجرها في "دبي مول" بحلة جديدة، تجمع بين أجواء العرض الفاخرة وأحدث التصاميم.

يتميز التصميم الداخلي المبتكر للمتجر الذي يعتبر ثاني أكبر فروعها حول العالم، باحتواءه على مجموعة من مساحات العرض ضمن غرف مستوحاة من التصميم السكني، مما يتيح عرض المنتجات المبتكرة بطريقة عصرية وبشكل أنيق.

بالتزامن مع إعادة الافتتاح، تطلق كول هان مجموعة خريف 2017 للمرأة تحت عنوان "المرأة الاستثنائية"،  والتي كشفت عنها النقاب بالتعاون مع عارضتي الأزياء كريستي تورلينجتون بيرنز وكارلي كلوس. وتضم المجموعة أحذية ذات كعب مزدوج تم تصميمها بشكل مريح وأنيق. حيث تجمع العلامة الرائدة بين الأداء العالي والتصميم الأنيق بشكل يوفر أعلى درجات الراحة دون التضحية بالتصميم الخارجي.

قال جريج دينجز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في كول هان: "تعتبر دبي عاصمة للتجدد في المنطقة لا سيما في مجال التجزئة. ويعكس المتجر بحلته الجديدة هذه السمة، ويعبر عن روح العلامة التجارية المتجددة في إثراء تجربة العملاء من خلال طرق عرض مبتكرة باعتبارها من القيم الأساسية للشركة".

وبهذه المناسبة قالت أسيل عطار، الرئيس التنفيذي في اليسرة فاشن: "يسرنا أن نعزز رحلة التسوق لعملائنا مع متجرنا الرئيسي الجديد في دبي مول. وكلنا ثقة أن التصميم الجديد سينال إعجاب عملائنا من كلا الجنسين. ويجدر بنا الإشادة بجهود كول هان الإبداعية، كوننا نؤمن في الشركة بأهمية دور وخبرات العلامات التجارية الكبرى. ويأتي المتجر الرئيسي في دبي مول بحلته الجديدة ليجسد ثمار هذه الشراكة القوية وروح التعاون بين الشركات.! "

يذكر أن العلامة التجارية المرموقة، أطلقت أول متاجرها بمنطقة الشرق الأوسط في «دبي مول» في إطار احتفالها بالعيد الـ 80 لتأسيسها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار