BOTTEGA VENETA تفتتح أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أبريل 2018
BOTTEGA VENETA تفتتح أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول

أعلنت بوتيغا ڤينيتا عن افتتاح بوتيكها الجديد في قاعة الأزياء في دبي مول. ويعرض المتجر الذي تبلغ مساحته 5845 قدماً مربعاً على ثلاثة طوابق مجموعة واسعة من منتجات بوتيغا ڤينيتا لكل من النساء والرجال، بما في ذلك الملابس الجاهزة وحقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة والأحذية والمجوهرات والأمتعة والعطور والنظارات. كما سيضم  أتيلييه مخصص، يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الجلود الغريبة والثمينة والأنماط الساحرة لابتكار حقيبة فردية.

BOTTEGA VENETA تفتتح أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول

يتميز تصميم المتجر، الذي ابتكره المدير الإبداعي توماس ماير، بعناصر معدنية ودرجات ألوان محايدة دافئة لمنح إحساس متطور بالراحة والألفة. الميزة الأكثر لفتاً للانتباه في المتجر هي واجهته الخارجية التي تعرض تصميمًا سريالياً يمثّل نسيج الإنترشياتو المذهل. تصميم مصنوع من المعدن باللون البني الغامق المميز للعلامة التجارية، حيث تم صنع الجزء العلوي من النسيج من قطع معدنية على شكل الماس، في حين أن القسم السفلي يتميز بواجهات عرض شفافة على شكل ألماس تسمح برؤية المتجر من الداخل. يعتبر هذا الابتكار المعماري هو الأكبر من نوعه الذي أنشأته بوتيغا ڤينيتا على مستوى العالم. 

BOTTEGA VENETA تفتتح أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول

في الداخل، يفتح الطابق الأرضي على مساحة مرتفعة، ويظهر ارتفاعها من خلال الوصول الرأسي للبوابات الألماسية الشكل. ومن بين ميزات التصميم البارزة، مكعبات العرض الرخامية المصنوعة من حجر غريس دو مارياس الذي تم اختياره خصيصًا للمتجر، وواجهة زجاجية داخلية تمتد من طابق الميزانين إلى الطابق الأول، مما يعطي إحساساً راقياً ورائعاً. تقع الواجهة الداخلية على ارتفاع مزدوج كبير، وتم صنعها من ألواح من النحاس المصقول المنسوج لتحيط بالمدخل من داخل المول. تعتبر إضاءة المتجر مفهوماً فريداً لموقع دبي مول: تتميز كل غرفة بسقف مرتفع مضاء يمنح ضوءاً منتشراً وجذاباً. تجتمع كافة العناصر معاً لتمنحك تجربة حقيقية.BOTTEGA VENETA تفتتح أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول

BOTTEGA VENETA تفتتح أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول

احتفالاً بالافتتاح، تقدم بوتيغا ڤينيتا مجموعة خاصة تتوفر حصرياً في بوتيك دبي مول. تضم مجموعة السيدات حقائب يد من عائلة نوت من الذهب الوردي والألماس، بالإضافة إلى حقائب من جلد التمساح والنعام المزينة بالمعادن الثمينة والأحجار الكريمة. هناك أيضا أربعة أنماط من الصنادل النسائية بلون معدني، بالإضافة إلى الإكسسوارات الحريرية. تشتمل مجموعة الرجال على حقائب سفر من جلد التمساح وجلد النابا الفاخر والتي تعد مثالية للسفر بالإضافة إلى الأحذية الخفيفة والصنادل المصنوعة من جلد النعام.

يقول الرئيس التنفيذي كلاوس ديتريش لارس "مع هذا الافتتاح الجديد، تؤكد بوتيغا ڤينيتا مرة أخرى على التزامها بتقديم أفضل تجربة ممكنة للعميل. نحن نتطلع إلى الترحيب بزبائننا في متجرنا الجديد لنقدم لهم عالمنا المميز من المنتجات المصنوعة بشكل استثنائي".