جو ويكس يقود أكبر تجمّع لتمارين التحمّل HIIT في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
جو ويكس يقود أكبر تجمّع لتمارين التحمّل HIIT في دبي

في أجواء حماسية ووسط إقبال لافت، عبّرت دبي هذا الصباح عن التزامها باتّباع نمط حياة أكثر سعادة ونشاطاً من خلال انضمام سكان الإمارة بمختلف شرائحهم إلى المدرب العالمي "جو ويكس" الشهير بلقب "ذا بودي كوتش" في أكبر تجمع لتمارين التحمل HIIT في المنطقة، والذي أقيم ضمن إطار "تحدي دبي للياقة". وجاءت مشاركة الآلاف في هذه الفعالية الرائدة التزاماً منهم بتعزيز مستوى لياقتهم، حيث مارسوا سلسلة تمارين تحمل مع "جو ويكس" خلال 30 دقيقة في "سكاي دايف دبي".

قال جو ويكس: "يسعدني تحقيق هذا الإنجاز التاريخي مع مدينة دبي لأكبر تجمّع لتمارين التحمّل HIIT في المنطقة. لقد أبهرني المشاركون في هذه الفعالية بحماستهم وتفانيهم. إنّ تحدي دبي للياقة مبادرة ملفتة فعلاً تحثّ كامل سكان المدينة على ممارسة الأنشطة الرياضية. وأتشرف بالمشاركة في نسخة هذا العام من التحدي."

كما أٌقيمت فعالية المدرب الرياضي العالمي "جو ويكس" برعاية كريمة من هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) بالتعاون مع بنك الإمارات الوطني وسكاي دايف و بدعم أكثر من 100 متطوّع وقائد فرق من برنامج مضياف التدريبي الذي يشكّل جزءاً من المبادرات التدريبية واسعة النطاق التي تطلقها دبي للسياحة.

يستمرّ "تحدي دبي للياقة 2019" حتى الـ16 من نوفمبر و يتضمّن أكثر من 5000 حصة تدريبية تقام على مستوى المدينة بكاملها. لمزيد من المعلومات عن كافة الأنشطة والفعاليات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لتحدي دبي للياقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار