اجعلى ملابسك تبدو مثل قطع الحلوى بألوان الباستيل الممتعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
اجعلى ملابسك تبدو مثل قطع الحلوى بألوان الباستيل الممتعة

الألوان تتحدث عن نفسها ويمكنها أن تقول الكثير عن أسلوبك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالألوان التي تسير على المسار الصحيح مثل ألوان الباستيل، أثبتت تظهر عروض الأزياء وأسلوب الشارع ستريت ستايل بالفعل أن الأشهر القليلة القادمة ستبرز جانبك الحلو بألوان الباستيل.

إن هذه الألوان متعددة الاستخدامات بشكل ممتع حيث يمكن دمجها للحصول على مظهر عصري رائع أو كقطع مستقلة.  
إليكِ مجموعة كبيرة من الأفكار حول كيفية ارتداء درجات ألوان الباستيل التي تبدو مثل الحلوى في ملابسك الصيفية.

أصفر فانيليا Vanilla yellow

أصفر فانيليا Vanilla yellow

لاحظنة اللون الأصفر الباهت في عروض أزياء الربيع والصيف المختلفة وأيضاً لقى ترحيباً واسعاً ليصبح لون الصيف الأساسي، إنه لون منفصل يمكنك ارتدائه حتى في مظهرك الأكثر أناقة مع ارتفاع درجات الحرارة.

ماء البطيخ Mellow melon

ماء البطيخ

يمكنك أيضاً إبراز مظهرك مع أزياء من القطن أو من الساتان أو من خلال سترة بليزر أنيقة مع لون ماء البطيخ وهي درجة لون تميل إلى اللون الوردي والبتقالي. 

اللافندر Lavender​

اللافندر lavender​لون الافندر البنفسجي هو واحد من أكثر الألوان العصرية ليس للصيف فقط ولكن لكل المواسم يمكنك ارتدائه بمظهر أحادي اللون أو دمجه مع ألوان أكثر إشراقاً. 

أزرق أكوا Aqua blue

أزرق أكوا

درجة اللون هذه ليست خضراء تماماً وليست زرقاء تماماَ هى أحدى درجات الألوان من العائلة الزرقاء ومن المقرر أن يكون منتشراً هذا الصيف، على الرغم من أن اللون له العديد من الإيجابيات في حد ذاته، إذا قمتي بتنسيقه بألوان الخزامي أو الأزرق أو الأخضر النعناع، فلن يمكنك مقاومته أبداً.

لون حلوى القطن الوردي "غزل البنات Cotton Candy"

 لون حلوى القطن الوردي غزل البنات Cotton Candy

كان يجب أن يظهر اللون الوردي هذا في هذه القائمة، إنه لون ناعم، على الرغم من أن إصداراته تميل للدرجات الزاهية مثل الفوشية، لكن يعتبر اللون الوردي هو لون رائع لتنسيقه مع ألوان أخرى عديدة مثل الخزامى والأصفر الباستيل أو الأحمر والأصفر إذا كنتِ تبحث عن تباين أكثر جرأة.


النعناع طازج Mint Green

النعناع طازج Mint Greenعلى الرغم من أنه يمكنك دمجه مع ألوان أخرى، إلا أن النعناع الأخضر يحتوي على الأناقة اللازمة لتنسيق إطلالة أحادية اللون بارزة، فهو حيوي ومنعش وينضح بالشخصية. 

لون واحد يقول كل شيء

Turquoise

من المؤكد أن الفساتين بألوان التركواز الفيروزية ستدير الرؤوس، لذلك سترغبين في تجربة فستان أنيق من هذا اللون. 

لون السماء

pastel

واحدة من كلاسيكيات ألوان الباستيل هي درجة السماء الزرقاء، سيكون في كل مكان هذا الصيف على البلوزات والسترات، إذا كنت تتطلعين إلى تنسيق مظهر أنيق، سيتوافق هذا اللون مع اللون الأبيض بشكل مثالي. 

كل الباستيل الذي تحتاجيه

فستان بألوان الباستيل

إذا كنتِ لا تزالي غير متأكد من كيفية الجمع بين هذه الظلال، فجرّب قطعة تجمع بينهما، في فستان رومنسي أنيق. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار