ارتدي ألوان الباستيل بشكل أنيق هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
ارتدي ألوان الباستيل بشكل أنيق هذا العام

ستثبت ألوان الباستيل العصرية بثباتها خلال ربيع وصيف 2023 وهو أنه إذا سألنا أنفسنا ما هي أكثر الأشياء التي تثير اهتمامنا خلال أسابيع الموضة، فسنبدأ بالتأكيد بمعرفة الألوان التي ستحيط بالموضة والملابس التي سنراها في أسلوب الشارع.

كما رأينا في عروض أزياء ربيع وصيف 2023، ستكون ألوان الباستيل في الصدارة هذا العام، ليس الأمر أن تلك الأساسيات والمحايدة قد اختفت لكن هذه الظلال رائعة، لن يتوقف اللون البرتقالي عن إلهامنا وسيصل اللون الأخضر في شكل رومانسي والأصفر سيسرق الأنظار ولكن ما هو القاسم المشترك بين هذه الظلال؟ سيأتون جميعاً بظلال الباستيل ولا يمكننا الانتظار حتى تجربتهم.

ومع ذلك، فليس سراً أننا نشعر براحة أكبر عند ارتداء الملابس السوداء أو البيضاء ولكن كما يقول المثل: عام جديد وحياة جديدة وستكون تلك الحياة بلمسة من الألوان، سنبتعد عن لظلال القوية لخلق ملابس رقيقة بألوان الباستيل، لذلك، نحن هنا للمساعدة ونقدم لكِ طرية متنوعة لرتدي بها اللون الباستيل.

بدلة باللون الوردي الفاتح

ضمن الألوان العصرية لربيع وصيف 2023 نجد اللون الوردي، اختارت شركات عديدة، هذا اللون مع البدلة الرسمية وهو مثالي للنساء الأنيقات اللواتي يرغبن في أجواء عصرية.  

فستان أخضر فاتح

طريقة سهلة لارتداء ألوان الباستيل العصرية هي اختيارهم في ثوب واحد، في هذه الحالة اخترنا اللون الأخضر الفاتح، قدمه براندون ماكسويل في عرضه لربيع وصيف 2023 بأفضل طريقة، لذلك اختار فستان القميص مع حذاء باللون البيج، سيكون هذا الاقتراح جيداً جداً، لأنه يعبر عن الرقي والراحة وهواء الصيف. 

بلوزة باللون الأخضر الفاتح مع بنطلون أخضر

إذا كنتِ تريدين ارتداء إطلالة أنيقة وعملية لكن ملونة، وجدنا الطريقة المثالية للقيام بذلك، عرضت دار Dries Van Noten في عرضها لربيع وصيف 2023 بلوزة فائقة الأنوثة ستكون بمثابة الأساس لإضفاء مظهر مكتبي أو لاجتماع رسمي ومع ذلك، غيرت الدار منظور القميص وأعطته لمسة أكثر حداثة بدمجه مع البناطيل الفضفاضة المتناقضة، اللون الأصفر من السهل مطابقته وسوف يبرز دائماً باللون الأخضر أو ​​البنفسجي أو الوردي أو الأحمر. 

فستان أزرق فاتح مع سترة وصندل متناسيق

مثل القصة الرومانسية أو يوم الأحلام، هذه هي الرؤية التي تخلقها دار أزياء بربري مع هذا الفستان الأزرق الفاتح في (الصور أعلاه)، لكن كيف ترتديه في الحياة اليومية دون خوف؟ سيكون من الضروري ارتداء سترة كبيرة الحجم بنفس اللون، لذا لن تتنافس مع الخياطة الدقيقة للثوب الرئيسي، ثم أكملي مظهرك مع الصندل المسطح من نفس اللون.

بنطلون برتقالي فاتح مع بلوزة مطابقة 

هل يمكنني ارتداء ظلال الباستيل للذهاب إلى المكتب؟ بالطبع  وسنعرض لكِ الإطلالة التي قدمتها دار جيل ساندر في عرض ربيع وصيف 2023، جمعت الدار بين البناطيل الفضفاضة ذات اللون البرتقالي الفاتح وبلوزة مطابقة، مما أدى إلى الحصول على المظهر الكامل المحبوب والناجح، من المؤكد أن هذه المجموعة ستلفت الأنظار، لكن يجب أن نقول إنها ستبدو أنيقة أيضاً.

فستان أرجواني مع حذاء ماري جين أبيض

هذا الزي من مجموعة شانيل لربيع وصيف 2023 في (الصور أعلاه) مثالي للنساء ذوات الستايل الشبيه بالمرأة الكلاسيكية، الفستان ذو اللمسات الفيكتورية والألوان الباستيل يجعلها قطعة فاخرة، فهي مثالية لتحتل مكانة أفضل الملابس ولا شيء مثل حذاء بتصميم Mary Jane، فقط تأكدي من أنها بيضاء، حتى تتمكني من موازنة الألوان. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار