ألوان تجنبي اختيارها في مقابلة العمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
ألوان تجنبي اختيارها في مقابلة العمل

تحرص أغلب الفتيات إلى اختيار الملابس بعناية عند الذهاب لمقابلة العمل، ولكن تقع بعض الفتيات في خطأ اختيار ألوان ملابس غير مناسبة وهو الأمر الذي يعكس مظهر سيئ لكِ. لذلك يجب التركيز على اختيار قصات الملابس الكلاسيكية والرسمية التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع في البداية مع الاهتمام باختيار الألوان المحايدة مثل الأسود أو الرمادي أو العاجي أو الأبيض فهذه الدرجات سوف تمنحك مظهر رائع وأنيق.

1- ألوان النيون

تعتبر ألوان النيون من أكثر الدرجات التي يجب عليك تجنب اختيارها عند الذهاب لمقابلة عمل، فكثير من الفتيات تختارها لمجرد كونها متصدرة لصيحات الموضة. ولكن هذا الأمر خطأ لأنها سوف تعكس مظهر سيء لكِ وغير مناسب للأجواء الرسمية التي تتواجدين به.

لذلك يجب الانتباه بتجنب اختيار الملابس بألوان النيون أو حتى مع الإكسسوارات. خاصة وأن هناك بعض الفتيات تعتقد أن الحقائب أو الأحذية الملونة بدرجات النيون يمكن أن تكسر رتابة الإطلالة المحايدة ولكن هذا غير صحيح لأنه سوف تفسد إطلالتك دون أن تنتبهي للأمر. كما أنها سوف تعطي الشخص الذي أمامك إنطباع سيء لأنكِ شخصيتك غير جادة ولا ترتدي الملابس الرسمية مثل ما هو معتاد.

2- اللون البرتقالي

يعد اللون البرتقالي بمختلف درجاته من أكثر الألوان الجريئة فلا تختاره سوى المرأة التي تبحث عن المظهر القوي الملفت للأنظار. لذلك تجنبي اختيار اللون البرتقالي مع الملابس الرسمية لكِ أثناء الذهاب لمقابلة العمل وذلك لأنه سوف يقلل من أناقتك بطريقة بسيطة دون أن تنتبهي للأمر.

لذلك احرصي على تجنب اختيار اللون البرتقالي مع الملابس الرسمية أو الإكسسوارات فهي من أكثر الدرجات التي يمكن أن تعكس أنكِ شخصية قوية وغير متلزمة بسبب اختيار إحدى الدرجات الزاهية بشكل ملفت للانتباه.

3- اللون الأحمر

يعد اللون الأحمر من الألوان الكلاسيكية الرائعة التي دائماً ما تكون اختيار المرأة الأنيقة والمفعمة بالأنوثة. لكن برغم هذا تجنب اختيار اللون الأحمر سواء الزاهي أو النبيذي مع الملابس أثناء الذهاب لمقابلة العمل لأنه لن يمنحك المظهر الكلاسيكي الأنيق الذي ترغبين في الحصول عليه بطريقة مميزة.

لكن لا مانع من اختيار اللون النبيذي أو الأحمر من خلال الإكسسوارات أو المجوهرات وذلك لضمان الحصول على مظهر ساحر تخطفين به الأنظار بشكل مميز. فهذه الطريقة بالتأكيد سوف تساعدك في ترك إنطباع جيد لدى المدير لأنه سوف يعكس شخصيتك القوية بطريقة مميزة ورائعة.

4- اللون الأخضر

يعد اللون الأخضر من أكثر الدرجات التي يجب التعامل معها بحرص عندما يتعلق الأمر بالحصول على إطلالة رسمية أنيقة عند الذهاب لمقابلة العمل. لذلك يجب التركيز على اختيار اللون الأخضر الداكن وذلك ليس مع الملابس بل مع الإكسسوارات مثل الحقائب أو الأحذية وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك. 

حيث يمكن أن تساعدك اختيار الإكسسوارات الخضراء الحصول على مظهر أنيق مناسب للأزياء الكلاسيكية الرائعة التي قمت باختياره. كما يمكن أن يعكس اللون الأخضر الداكن انطباع جيد لكِ فهو يمكن أن يكشف عن مدى ذكائك وإبداعك في عملك، لذلك لا تردد من اختيار اللون الأخضر الداكن.

5- اللون الفوشيا 

برغم أن أغلبنا يعشق ارتداء اللون الفوشيا طوال العام، إلا أن اللون الفوشيا من أكثر الدرجات التي يجب عليك تجنبها لعدة أسباب. فبرغم أنه يعكس إطلالة رائعة لكِ في مختلف الأوقات إلا أنه غير مناسب لكِ عند اختيار البليزر الفوشيا عند الذهاب لمقابلة العمل الرسمية. كما يمكن أن يعكس اللون الفوشيا والوردي انطباع بأنكِ تملكين شخصية طفولية وليست ناضجة بشكل كافي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار