أخطاء تجنبيها عن اختيار فستان زفافك

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
أخطاء تجنبيها عن اختيار فستان الزفاف

لقد اقترب وقت ذروة موسم الزفاف، ويتضمن ذلك العروض وحفلات توديع العزوبية وبالطبع اليوم الكبير، بغض النظر عن مدى رغبتك في تجنب أخطاء الموضة أثناء التجهز لزفافك، نحن نتحدث عن فستان الزفاف، حفل الزفاف الخاص بكِ هو حدث تحتاجين فيه إلى أن تبدي مثالية، لذلك يجب على الفتيات مراقبة صيحات الموضة بعناية وفهم الاتجاهات المضادة، لأن أدنى التفاصيل يمكن أن تدمر الانطباع الكامل عن الزي.

لكن ما الذي لا ينبغي للعرائس أن ترتديه في عام 2024، هنا نقدم لكِ نصائح رائعة لتجنب أخطاء الموضة عن اختيار فستان الزفاف.

فستان ناصع البياض

فستان زفاف أبيض

تتغير موضة حفلات الزفاف بشكل متكرر ومواكبتها ليست مهمة سهلة إلا إذا كنتِ تعملين في المجال أو تتزوجين عدة مرات في السنة ومع ذلك، هناك أشياء ينبغي التغاضي عنها، على سبيل المثال، فإن الاتجاه الأكثر شهرة في عالم الزفاف هو الظل الأبيض الناصع الثلجي، بغض النظر عن مدى جماله، فهو لا يناسب جميع ألوان البشرة، لذا، عند اختيار الفستان، يجب عليكِ التركيز على الدرجة التي ستكون متناغمة مع بشرتك ولون شعرك.

فستان منفوش

فستان زفاف

كنا جميعاً فتيات صغيرات ونحلم بإقامة حفل زفاف مثل الأميرة، لكن عن التخطيط الحقيقي دعونا نترك الفساتين المنفوشة وفساتين الكاب كيك واتجهي إلى الموديلات الكلاسيكية الرقيقة التي يسهل التعامل معها، أما إذا كنتِ لا تريدين التخلي عن هذا الحلم فيمكنك اختيار موديل يمكن فصله بعد الحفل الرئيسي أو فستانين إذا كان لديكِ المقدرة المادية لهذا.

فستان ميرميد

فستان ميرميد من  Galia Lahav

لقد أصبحت فساتين زفاف ميرميد "حورية البحر" الضيقة للغاية حول الساقين والوركين والخصر والصدر موضة قديمة منذ خمس سنوات على الأقل، في مثل هذا الفستان، يتم التأكيد بشكل خاص على عيوب الشكل، علاوة على ذلك، فهي ليست مريحة ولا تنسى، تريد كل عروس أن تشعر ليس فقط بالجمال ولكن أيضاً بالراحة وتذكري أن حفل الزفاف يستغرق يوماً كاملاً ويجب أن يتوافق الفستان مع هذا.

اللمعان 

فستان زفاف مزين

أحجار الراين والأحجار اللامعة على فستان العروس كانت وستظل أنيقة وساحرة، لكن يجب أن تكون هذه الزينة رقيقة وناعمة ودون تجاوزات، بحيث يبدو مظهرك معتدلاً ومقتضباً، اللمعان المفرط ليس في الموضة الآن وفي حفل رسمي، قد يبدو الفستان المطرز بالحجارة وأحجار الراين مبتذلاً، لمسة من اللمعان البسيط مع قماش عالي الجودة باهظ الثمن وبدون زخرفة، هذا هو الاتجاه الأحدث لعام 2024.

فستان زفاف بمشد شفاف

فستان بمشد شفاف من Sovana

أصبح المشد الشفاف شيئاً من الماضي منذ عدة سنوات، كان المشد مع صد مطرز بحجر الراين شائعاً في فساتين الزفاف ولكن اليوم يجب على كل عروس أن تنسى ذلك، الاتجاه كما قلنا هو البساطة والمشد العصري ذو خصر منخفض ويتم ارتداؤه مع فستان وتنورة وكذلك مع البنطلون، إنها مبهمة وغير مبتذلة، مما يجعل مظهرك أنثوياً وأنيقاً.

فستان مع تنورة متدرجة

فستان زفاف متدرج

الفستان مع التنورة ذات الأطوال المختلفة لا يناسب الجميع، لذا ننصحك بالابتعاد عن هذا النمط، حتى لو كان لديكِ مظهر رائع وشكل لا يشوبه شائبة، يجب عليكِ إلقاء نظرة فاحصة على الفساتين ذات الحواف المستقيمة أو الفساتين المصممة التي يمكن فصل التنورة الفوقية عنها.

شراء فساتين جديد

فستان زفاف من Labai Victoria

أصبح التنوع أولوية قصوى بالنسبة للعرائس، خاصة عندما يتعلق الأمر بميزانية حفل الزفاف، هناك طريقة أخرى تقوم بها العرائس لدمج إطلالات متعددة في خزانة ملابس زفافهن وهي إعادة تصميم فساتين وإكسسوارات أفراد الأسرة الأكبر سناً، إذا لم يكن لديك نموذج مثالي من الثمانينيات وجاهز لإعادة استخدامه، فلا تقلق! يقوم الكثير من المصممين بدمج التصاميم القديمة في مجموعاتهم الجديدة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار