عبايات بألوان ترابية عليك اختيارها هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
عبايات بألوان ترابية عليك اختيارها هذا الشتاء

تعد العبايات بألوان ترابية من أكثر الدرجات التي تميل لاختيارها أغلب الفاشينيستا بفصل الخريف والشتاء. وذلك لأنها تعكس مظهر جذاب للمرأة بطريقة رائعة تكون مناسبة لأجواء الطقس كما أنها يمكن أن تتناسب مع بشرتك سواء كنت بيضاء أو حنطية أو سمراء. لذلك لا تترددين من اختيار العبايات بألوان ترابية التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع في مختلف الأوقات والمناسبات.

وقد تنوعت اختيارات الفاشينيستا بين العبايات بدرجات ترابية بين اللون الرمادي والبيج والبرتقالي والبني والنود والعاجي. وجميع هذه الدرجات يمكنك اختيارها بالتصميم الذي يتناسب معك ذوك سواء بالإطلالات العملية أو بعد الظهيرة للحصول على مظهر أنيق يلفت الأنظار إليك.

عبايات رمادية لإطلالة راقية

تعد العبايات الرمادية من أكثر ألوان الأساسية التي لا يمكنك التخلي عنها وذلك لأنه من السهل تنسيقها مع الملابس والإكسسوارات للحصول على مظهر رائع. لذلك احرصي على اختيارها بإطلالتك العملية وذلك بتنسيقها مع الكنزات الخريفية والبنطلون الجينز لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار.

يمكنك أيضاً ارتداء العبايات الرمادية الحرير التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة بشكل أنيق ولكن اختاري تنسيقها مع الأحذية ذات الكعب العالي الشفافة. فهذه الطريقة سوف تزيد من أناقتك بطريقة مبهرة لا يمكنك تخيلها لضمان الحصول على مظهر راقي يتناسب مع ذوقك الخاص بطريقة مميز وغير تقليدية بشكل أكثر من رائع مثل مدوني الموضة.

عبايات نود وبيج لمظهر أنيق

تعد العبايات البيج والنود بمختلف درجاتها من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام ودائماً ما تتواجد ضمن قائمة صيحات موضة العبايات بكل عام. لذلك احرصي على اختيارها بتصميمات متنوعة سواء بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في الصباح مع الحرص على اقتناء موديل كلاسيكي لإطلالتك بعد الظهيرة.

حيث يمكن تنسيق العبايات النود والبيج بطريقة سهلة وبسيطة للغاية وذلك باعتمادها سواء مع فساتين من نفس اللون لمظهر أنيق وراقي، أو بتجربة ارتداء الملابس المحايدة أو الزاهية لأن اللون البيج يمكن أن يتناسب مع مختلف ألوان الملابس.

عبايات بني لإطلالة شتوية جذابة

تعد العبايات البني من أفضل الموديلات التي يمكنك اختيارها لأنها سوف تعكس مظهر بسيط وشتوي جذاب لكِ. لكن هذا اللون بالتحديد يمكنك اختياره مع التصميمات الكلاسيكية أو البشت أو العبايات الفضفاضة وذلك لأنه سوف يعكس مظهر رائع لكِ بطريقة أكثر من رائعة بشكل أنيق.

يمكنك اختيار العبايات باللون البني مع الحقائب والأحذية بدرجات البيج والبرتقالي التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ بعد الظهيرة. فهذه الطريقة هي المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات لأنها دائماً ما تضيف مظهر رائع.

عبايات باللون الجملي والبرتقالي الفاتح

كانت العبايات باللون الجملي والبرتقالي بمختلف درجاتهم هي الأكثر أناقة لأنها تمنحك مظهر جذاب ومناسب للأجواء الشتوية والخريفية بشكل كبير. لذلك لا تترددي من اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات وبالتحديد عند اختيار العبايات الكاجوال العصرية.

يمكنك تنسيقه العبايات بدرجات الجملي والبرتقالي الفاتح مع الملابس بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج. أما الحقائب والأحذية فلا مانع من اختيارها بألوان متقاربة من العبايات للحصول على مظهر رائع وغير تقليدي يخطف الأنظار حولك.

عبايات مطبوعة بدرجات ترابية

اختارت بعض الفاشينيستا اعتماد العبايات المطبوعة بألوان ترابية مختلفة وفي الحقيقة تعد هذه القطع هي الأفضل خاصة إن كنت لا تفضلين ارتداء العبايات البسيطة بشكل مبالغ. لذلك تم تنسيقها مع الملابس بألوان محايدة لمظهر رائع ويمكنك تطبيق هذه الطريقة لضمان الحصول على مظهر مميز يلفت الأنظار وذلك سواء عند اختيار الحقائب أو الأحذية أو الحجاب لإطلالة موفقة بدون أخطاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار