صور أمل العوضي في جلسة تصوير جذابة وعدساتها اللاصقة تثير التساؤلات!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2017
أمل العوضي

شاركت الفنانة أمل العوضي محبيها على انستقرام بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور محمد الصالح، والتي اعتمدت فيها على إطلالة كاجوال لافتة.

شاهدي أيضاً: هل أصبحت إلهام الفضالة نسخة عن أمل العوضي بسبب عمليات التجميل؟

أمل العوضي ارتدت في أحدث جلسة تصوير قميص قطني، تاركة شعرها منسدل على كتفيها مع وضع رباط للشعر أمامي ملون، أما أكثر ما لفت انتباه محبيها على انستقرام فهو أمران الأول عدساتها اللاصقة، لتنهال عليها التعليقات التي سألتها عن الماركة التي ترتديها، خاصة وأنها بدت طبيعية للغاية.

أما الأمر الثاني الذي شغل رواد انستقرام فكان مكياج أمل العوضي الجذاب الذي اعتمدته، والتي كتبت بنفسها كلمات رائعة في حق خبيرة التجميل أروى محمد.

أمل العوضي في جلسة تصوير رائعة
وأثنت أمل العوضي على خبيرة التجميل أروى محمد لتكتب لها كلمات رائعة في حقها أمام الجمهور، قائلة عنها: "بأنها فنانة وتعد من أشطر خبيرات التجميل السعوديات، فهي لا تقع في أي خطأ عند وضعها للمكياج، لهذا فهي اعتمدت عليها في أحدث جلسة تصوير لها".

أمل العوضي تتألق بجلسة تصوير بعدسة محمد الصالح
يذكر أن أمل العوضي كانت تستمتع بإجازتها في مدينة لندن منذ فترة قصيرة، وحذرت كل العرب القادمين من ارتداء المجوهرات الباهظة الثمن، لأنها شاهدت لتوها حادث أليم لشخص عربي تم سرقة ساعته عنوة أمام المارة، وانتهى الأمر بجرح في معصمه.

أمل العوضي في جلسة تصوير رائعة