أمل عرفة تسأل طليقها عبد المنعم عمايري سؤالا خاصا: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
أمل عرفة تسأل طليقها عبد المنعم عمايري سؤالا خاصا: ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو على نطاق واسع تضمن ظهور الفنانة أمل عرفة في لقاء مصور مع طليقها الفنان عبد المنعم عمايري، طرحت عليه خلاله سؤالاً خاصاً حول شكل حياته والتغير الذي حل بها بعد انفصالهما.

لقاء قديم

اللافت أن النشطاء تداولوا هذا الفيديو على أساس أنه لقاء جديد تم عرضه مؤخراً، وخلال شهر رمضان الجاري، ولكن الحقيقة أن هذا اللقاء القديم تم عرضه قبل عامين كاملين تقريباً عبر شاشة إم بي سي وهو فيديو مقتطع من برنامج "بصراحة مع"  الذي استضاف عدد من النجوم مع أزواجهم السابقين أو أصدقائهم أو زملائهم.

عبد المنعم عمايري يكشف تغير حياته بعد الطلاق

وجهت أمل عرفة في اللقاء سؤالاً لعبد المنعم عمايري قائلة: "ماذا تغير في حياتك بعد الطلاق من شو ارتحت بعد ما تركتني"؟ ليرد عمايري على هذا السؤال مؤكداً أن عالمه اختلف بالكامل بعد الطلاق.

قال عبد المنعم عمايري: "كل شيء اختلف نمط الحياة نفسه، أنتي بتكوني عايشة بأسرة وبيت ونظام واستقرار وأنا واحد فوضوي، كنتي أنتي تلملمي الفوضى تبعي في لحظة من اللحظات، فتت لحياة جديدة مختلفة تماما خارج بيت وهذا الشيء اللي خلاني ما أستقر ببيت بعد انفصالنا لمدة 4 سنوات، لأنه كان صعب علي أنتقل من عالم منظم كتير لعالم خاص جداً مليان فوضى".

تابع: "في الفترة الأولى ما كنت مرتاح نهائياً، وبعدين اتعودت اكتشفت أنه في أشياء كتير الواحد بيحسن يعملها لحاله أحسن ما يكون في شريك، بس بالنهاية جيت واستقريت جانبكم واشتريت بيت قريب منكم وأنا دائماً حاضر قدام بناتي".

شاهدوا الفيديو

من ناحيتها كشفت أمل عرفة أن هناك أشياء أخرى تغيرت في حياتها، منها شفاؤها من القلق وقالت: "ارتحت من أشياء منها القلق خلاص بقفل بابي على بناتي وما بشيل هم شيء خارج البيت، بس أي شيء بقول تعالى يا عابد شوف أكيد أنت حاضر أنت أبو الولاد عبود".

أضافت أنها اعتادت أيضاً على تجهيز سفرة منزلها والطعام في وقت محدد مثلما كانت معتادة منذ نشأتها مع والديها، مشيرة إلى أن تنظيم مواعيد الطعام كان من أكثر الأشياء التي تضايق زوجها منها في السابق.

وأشارت أمل عرفة إلى أن حديثها هي وعبد المنعم عمايري ليس معداً له أمام الكاميرا، ولكنه حقائق ثابتة فهما يتناقشان ويتحاوران وقد يصل الأمر للاختلاف والخلاف ولكنها لا تقبل أن يصيبه أي مكروه متابعة: "أنا ما بقبل الشوكة تفوت فيك عابد أنت مو بس أبو ولادي أنت رفيق عمر وزميل مهنة أنت غير أنك نجم كبير وممثل لما بوقف قدامك بحس في حالة تجلي كتير عالية ومو أنا لا أي حد يمثل قدامك، بس في فكرة بدي قولها للناس الزواج الناجح ليس هو الزواج المستمر".

من ناحيته عقب عبد المنعم عمايري على تصريحات أمل عرفة وقال: "الحمد لله أهم شيء ما عندنا أزمة بأولادنا ولا بعلاقتنا الشخصية أنتي أغلى حدا موجود  أنتي حدا بالصغيرة والكبيرة باخد رأيك فيها".

هل هناك سبيل للعودة بينهما؟

ومن الأسئلة التي طُرحت على الثنائي عبد المنعم عمايري وأمل عرفة خلال اللقاء السالف ذكره، هل هناك سبيل للعودة بينهما، إلا أنهما نفيا هذا الاحتمال كل بطريقته، فالفنان السوري رد رداً قاطعاً بكلمة "لا".

من ناحيتها قالت أمل عرفة: "أنا ما تركته حتى أرجع له أصلاً علاقتنا مستمرة وكل شيء ماشي"، وتابعت مؤكدة أن أفضل شيء حدث بينهما هو ولادة ابنتيهما سلمى ومريم.

وتفاعل النشطاء مع الفيديو المتداول، وجاءت أغلب الآراء بين الدعاء والرجاء بعودة الثنائي معاً مرة أخرى لاستكمال حياة سعيدة هادئة، بعد ظهور القبول والوفاق بينهما بشكل واضح وراق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار