أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يخطفان القلوب في أحدث ظهور بعد انفصالهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
أمل عرفة  وعبد المنعم عمايري يخطفان القلوب في أحدث ظهور بعد انفصالهما

خطفت أمل عرفة وعبد المنعم عمايري القلوب في أحدث ظهور لهما، ونشرت الفنانة السورية الشهيرة مجموعة من الصور التي تجمعها بطليقها، وذلك في جلسة تصوير تمهيداً للقاء يجمع الثنائي في برنامج "بصراحة مع".

 وظهرت أمل عرفة وعبد المنعم عمايري في حالة انسجام واضحة، تسببت في موجة من التساؤلات حول أسباب انفصالهما، وزادت من التوقعات بعودتهما مرة أخرى، خاصة بعد حالة من الانسجام الواضح التي بدت بين الثنائي، وعلى الرغم من حالة الحب والانسجام التي خطفت الأنظار إلا أن الثنائي وجع القلوب بحديثهما عن الانفصال والوحدة.

هل تعود علاقة عبد المنعم عمايري وأمل عرفة 

وفي الإعلان الترويجي للحلقة، وجع الثنائي قلوب محبيهم بمجموعة من الأسئلة القاسية التي تبادلها كل منهما مع الآخر بطريقة رومانسية، فسألت أمل عرفة عبد المنعم عمايري عن حياه بعد انفصالهما،وكيف تعامل مع الأمر، وهو ما رد عليه النجم الشهير بأنه حاول التماهي مع الآخرين، كما تحدث عن الوحدة والتي وصفها بأنها شيء قاس.


 

وأشارت أمل عرفة في حديثها إلى خوفها من الطلاق وكرهها له، كما علق العمايري على ظهوره في الحلقة، موضحاً أنه تردد كثيراً قبل  أن يقبل في المشاركة بحلقة "بصراحة مع"، والتي تجمعه بطليقته أمل عرفة، وتضمن الإعلان الترويجي للحلقة المنتظرة الكثير من الأسئلة التي تضمنت إجابات موجعة من الطرفين تسببت في حزن شديد من المتابعين على انفصال الثنائي اللذان بدا كل منهما في حالة انسجام واضحة مع الطرف الآخر ورومانسية طغت على كل منهما.

وبمجرد تداول الإعلان الترويي للحلقة، ونشر الفنانة أمل عرفة لمجموعة من الصور التي جمعتها بطليقها الفنان عبد المنعم عمايري، انهالت التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بتفاهم الثنائي وانسجامهما، كما تفاعل نجوم الفن مع الفنانة السورية والصور التي جمعتها بعبد المنعم عمايري في رومانسية طغت على كل منهما، وأبدوا عن سعادتهم بظهور الثنائي في تعليقات امتلأت بالورود والقلوب الحمراء.

انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

ورغم انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري إلا أنهما يحرصان دائماً على نشر العديد من الصور أثناء مشاركتهم لأطفالهم العديد من المناسبات والاحتفالات الخاصة بهم.

ولم تعلن الفنانة أمل عرفة انفصالها عن زوجها عبد المنعم عمايري لأكثر من 10 سنوات فالانفصال وقع في 2003 وتم إعلان طلاقهما في عام 2015 بعد وقوع الطلاق فعلياً في عام 2013 . وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم والمقربين جداً.

أمل عرفة  وعبد المنعم عمايري يخطفان القلوب في أحدث ظهور بعد انفصالهما

وطوال تلك الفترة شارك الفنان السوري عبد المنعم عمايري طليقته أمل عرفة عدد كبير من الاحتفالات و كذلك أعياد ميلاد ابنتهما وظهر كلاً منهما في الصور بجانب الأخر معلنين استمرار صداقتهما معاً رغم الانفصال.

ووصفت أمل السنتين اللتين تم فيهما إخفاء الطلاق بالصعبتين جداً وقالت: "أنا وعبد المنعم عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء".

أمل عرفة  وعبد المنعم عمايري يخطفان القلوب في أحدث ظهور بعد انفصالهما

وعما إذا كانا قد قدما تنازلات من أجل الاستمرار لحماية أطفالهما قالت أمل: "كل منا قدم تنازلات بطريقته حتى وصلنا إلى الحد الذي لم نستطع التنازل بعده لأنه سيصبح مؤذياً ". وتسببت صورهما في الجدل خاصة عندما ظهرا بعد الطلاق بفترة حيث بدت علاقتهم قوية في حين أكدت أمل عرفة أنهم مجرد أصدقاء حينما جاءت التعليقات من المتابعين ظناً منهما بعودة أمل عرفة وزوجها عبد المنعم العميري مرة أخرى بعد الانفصال.

وبمجرد نشر أمل عرفة نشر أحدث صورها مع عبد المنعم عمايري، تزايدت التساؤلات حول إمكانية عودة الثنائي وسط حالة الانسجام التي بدا فيها كل منهما مع الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار