أمل عرفة تتألق بأحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 29 مايو 2022
أمل عرفة تتألق بأحدث ظهور لها

نشرت الفنانة أمل عرفة عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الإنستغرام، صوراً بأحدث إطلالة لها. وظهرت عرفة بفستان أحضر جذاب بطول متوسط يصل لتحت الركبة، وبأكتاف مكشوفة وكم منزلق.

أمل عرفة تتألق بأحدث ظهور لها
وما جعله أكثر أناقة اختارت معه عرفة حذاء كعب عال باللون الأحمر لتخرج عن المألوف في تنسيق الألوان مع اختيار قرط بحجم كبير باللون الفوشيا، والإكسسوارات من اللون الذهبي التي تناسب الإطلالة، واعتمدت تسريحة شعر راقية بأنامل المصفف "Majid Zahr" بتصفيفة ذيل الحصان الطويل مع الغرة الطويلة المقسومة إلى نصفين من الأمام.

أمل عرفة تتألق بأحدث ظهور لهاأمل عرفة تتألق بأحدث ظهور لها

وأعلنت عرفة عن لقائها مع منى أبو حمزة وميشيل قزة ببرنامج"حديث البلد"، ونشرت مقتطفات من هذا اللقاء على صفحتها في الإنستغرام، وقد تحدثت فيها عن مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "شرف" ودورها باسم"آسيا"،وهذه الفتاة صاحبة ماض مؤلم حزين، وقد تم تأجيل عرض المسلسل من رمضان الماضي 2022 إلى الشهر المقبل على منصة "وياك"، وقد شاركت في العمل الدرامي جوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم، وغيرهم.

أمل عرفة تتألق بأحدث ظهور لها

تفاعل المتابعين

نالت إطلالة أمل عرفة إعجاب عدد كبير من المتابعين الين عبروا عن آرائهم وحبهم لعرفة بطريقة المدح بالتعليقات، وكان هناك دور للزملاء في الوسط الفني ليبدوا إعجابهم بإطلالة الفنانة السورية أمل، وقد تفاعلت الفنانة لورا أبو أسعد وميسون أبو أسعد وجيانا عنيد وزينة مكي، وكما علقت الفنانة نورا العايق"شو هالأناقة" وأطلقت عليها رنا الأبيض وصف"الأميرة".

أمل عرفة تتألق بأحدث ظهور لها

إطلالات أمل عرفة 

تعتبر أمل عرفة من أكثر النجمات السوريات شهرة، منذ بداياتها في عالم الفن والتمثيل، ووهي محبوبة بين جميع صفلديها عدد كبير من الجماهير والمحبين، وذلك بسبب أدوارها المميزة وخفيفة الظل التي لعبتها وخاصة في مجال الكوميديا، وقدمت برنامج حواري من أحد نشاطاتها وأعمالها، وعادة ما تظهر بإطلالات جميلة ومتنوعة.

فأحد إطلالاتها والتي تشاركها غالباً عبر الإنستغرام في صفحتها الشخصية، اختارت عرفة إطلالة لافتة اعتمدت فيها جمبسوت باللون الأبيض بقصة مكشوفة الأكتاف، مزيناً عند منطقة الصدر بكشكش من الدانتيل، واختارت مجوهراتها والتي تضمنت عقد ملون وأقراط لافتة، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة بسيطة وماكياج طبيعي، وإطلالة صيفية أخرى ظهرت بها أمل عرفة فاختارت فستاناً ناعماً باللون الزهري، وقصته ضيقة من الأسفل،مما جعلها تبدو ممتلئة أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار