قبلة عبد المنعم عمايري وكندة حنا تصدم الجمهور وتعرضهما لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
قبلة عبد المنعم عمايري وكندة حنا تصدم الجمهور وتعرضهما لانتقادات حادة

تسبب أحد المشاهد في فيلم الإفطار الأخير في صدمة للجمهور بعد تضمنه لقبلة ساخنة بين عبد المنعم عمايري وكندة حنا، ليتعرض الثنائي بعدها لموجة انتقادات حادة على منصات التواصل الاجتماعي.

 وتصدر عبد المنعم عمايري وكندة حنا منصات التواصل الاجتماعي ومؤشر محرك البحث جوجل في السعودية، بمجموعة من التعليقات الحادة التي انتقدت جرأتهما.

قبلة عبد المنعم عمايري وكندة حنا

وتضمن المشهد قبلة بين عبد المنعم عمايري وكندة حنا، كما تضمن الفيلم  الذي عُرض ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية في قاعة الدراما في دار الأسد للثقافة والفنون، وحضر العرض العديد من الممثلين السوريين مشهد لهما في غرفة النوم.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي تضمن المشهد الجريء نال عبد المنعم عماير الجانب الأكبر من الهجوم، خاصة وأن هذا المشهد جاء بعد آخر أغضب الجمهور في مسلسله حيث واجه عبد المنعم عمايري خلال الفترة الماضية موجة واسعة من الهجوم بسبب مشهد من مسلسله، قيد مجهول،  وصفه المتابعون بـ"صادم"، ظهر فيه النجم السوري وهو يجلس على المرحاض، ليتعرض عمايري لانتقادات حادة رد عليها بكلمات أثارت الجدل.

وظهر عبد المنعم عمايري في المشهد وهو يجلس على المرحاض ويكشف أجزاء من جسمه، ليتعرض لانتقادات حادة من متابعيه، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من المشهد الذي وصفوه بـ"الصادم": "مو كل ش بيصير لازم نفرجيه للناس"، "عاوزين تقلدوا الغرب في كل الحاجات الوحشة بس"، "وجع في منظره آش الحكمة من تصويره يقضي حاجته في الحمام".

واعتبر متابعو النجم السوري أنه تجاوز بذلك الخطوط الحمراء، وهاجموه بشدة خاصة بعد رده الذي أثار الجدل، حيث انتقد الجمهور كلماته خاصة وأنه استشهد بمتابعتهم للمسلسل الشهير، لعبة صراع العروش.

قبلة عبد المنعم عمايري وكندة حنا تصدم الجمهور وتعرضهما لانتقادات حادة

وجاء  في منشور نسب لعبد المنعم عمايري: "عفكرة اللي عم ينتقدون نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكون عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي.. حاجتكن بقا دافنينو سوا.. وبيكفي ازدواجية معايير إذا شفتو بوسة أو حمام أو أي شي".

وأضاف: "عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر.. الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي". رد عبد المنعم عمايري أثار غضب متابعيه، خاصة وأنه استشهد بمتابعة قطاع عريض من الوطن العربي لمسلسل لعبة العرش، ليرد عليه المتابعون في تعليقات منها: "كيف يتم مقارنة الشرق مع الغرب ؟!!!.... الغرب عايشين دون حدود حمراء، دون دين ودون ضوابط أخلاقية وحياتهم تشبه حياة الحيوانات، فهل أصبح الغرب والدراما الغربية معيار نقيس به الفن؟!!... اسوء خصله في الإنسان هي الوقاحة،.. يعني يخطئ وبدل أنه يعتذر أو يصمت،.. يخرج يدافع عن خطئه بتبريرات واهية وأعذار ساذجة"، "أنت وين وصراع العروش وين".

 الفنان السوري نفى رده، مؤكداً على أن ما تم تداوله ما هو إلا انتحال لشخصيته وأنه لم يدل بأي تصريحات أو ردود بهذا الشأن.

وفي تصريحاته لإذاعة شام إف إم، قال عمايري إنه ينفي جملة وتفصلاً ما تم تداوله، مؤكداً على أنه لم يصرح بأي تصريحات خلال الفترة الماضية، وأن ما تم نقله على منصات التواصل الاجتماعي حدث بعد أن انتحل أحد الأشخاص شخصيته ودون ما أثار الجدل، وأشار عمايري إلى أنه لن يرد على مهاجميه بكلمة واحدة وأنه يعرف كيف يقدم  فن جيد.

عبد المنعم عمايري يثير غضب الجمهور

وتباينت ردود الأفعال على قبلة عبد المنعم عمايري وكندة حنا ما بين ردود معتبرة أن هذه القبلة جاءت في سياق الدراما وردود أفعال أخرى عبرت عن استياء أصحابها ومن بين التعليقات: "يا لطيف الجمهور شو بيضل معصب كن البوسة والعبطة و هالجدل اللي بيضل ثائر كل ما الواحد تنفس"، "سياسة التخريب لكل شي قيّم وجميل وله هوية وخصوصية .. الدراما السورية لها خصوصية وجمال لما كل العائلة تجتمع لمتابعتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار