أنجلينا جولي وابنها مادوكس في البيت الأبيض لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
أنجلينا جولي وابنها مادوكس في البيت الأبيض لهذا السبب

حضرت النجمة العالمية أنجلينا جولي مع ابنها مادوكس في البيت الأبيض، إلى جانب 200 ضيفاً آخرين، مأدبة عشاء رسمية أقامها الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته السيدة الأولى جيل بايدن تكريماً لرئيس كوريا الجنوبية.

أنجلينا جولي في البيت الأبيض

أكد تقرير موقع صحيفة دايلي ميل أن جولي وابنها الأكبر قد حضرا الحفل المقام للاحتفاء بزيارة رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول وزوجته كيم كيون هي للعاصمة الأمريكية واشنطن.

في هذا الشأن، قال مصدر لمجلة People الأمريكية: "لطالما كانت العلاقات بين آسيا وأمريكا مهمة لعائلة أنجلينا جولي، حيث تربطها هي وأطفالها علاقات وثيقة بالمنطقة، وأبرزهم كوريا الجنوبية".

أنجلينا جولي وابنها مادوكس في لبيت الأبيض

أهمية كوريا الجنوبية لأنجلينا جولي

أضاف المصدر أنه لسنوات عديدة، درس نجل أنجلينا جولي الأكبر مادوكس في جامعة يونسي في سيول، كما زارت بدورها كوريا الجنوبية مرات عديدة على هامش جهودها الإنسانية في دعم اللاجئين على مدى العقدين الماضيين.

وبصفتها فنانة عالمية، تتشرف جولي بحضور هذا العشاء الدبلوماسي الذي يعمق التعاون بين البلدين، وذكر بيان صحفي صادر عن البيت الأبيض الشهر الماضي أن تلك الزيارة تحتفل بالذكرى السبعين للتحالف بين الولايات المتحدة وجمهورية كوريا، وهو أمر حاسم لتعزيز السلام والاستقرار والازدهار بين البلدين.

زيارة أنجلينا جولي لكوريا الجنوبية

زارت أنجلينا جولي عاصمة كوريا الجنوبية سيول آخر مرة في عام 2019 عندما بدأت ابنها مادوكس دراسته في جامعة يونسي هناك، كما زارتها مرة أخرى في عام 2018 للحديث نيابةً عن مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. 

ولطالما كانت جولي نشطة في مجال القضايا السياسية والدولية، لا سيما حقوق المرأة والتحدث نيابةً عن اللاجئين، حيث تواجدت بالفعل في البيت الأبيض في سبتمبر 2021 للحديث عن إعادة إقرار قانون مكافحة العنف ضد المرأة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار