أنواع السلاسل التي تحتاجينها في صندوق مجوهراتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
أنواع السلاسل التي تحتاجينها في صندوق مجوهراتك

كثيراً ما يتم التغاضي عن شكل السلاسل في المجوهرات ومع ذلك، فهي عنصر رئيسي في التصميم لتحسين حتى أبسط الأشكال بشكل ملحوظ، قلادات السلسلة، عصرية للغاية في الوقت الحاضر وتعتبر ليست عصرية فحسب، بل إنها أيضاً كلاسيكية وسهلة الارتداء.

إذا كنتِ جديدة في أنواع السلاسل، فارجعي إلى الأساسيات بالبدء بقطع بسيطة، طريقة رائعة للبدء هي استخدام قلادات السلسلة وتعتبر قلادات السلسلة الدقيقة والأنيقة من الملحقات المثالية لمظهرك اليومي. 

لقد وصلتِ إلى المكان الصحيح إذا كنتِ تبحثين عن سلسلة القلائد، لقد قمنا بتجميع دليل سريع حول جميع أنواع قلادات السلسلة الأكثر شيوعاً التي يمكن لأي سيدة أو فتاة العثور عليها بسهولة.

سلاسل مع حلقات صغيرة

سلاسل مع حلقات صغيرة

اكتشفي أسلوبك مع قلادات السلسلة الكلاسيكية البسيطة، ستضيف هذه الإضافة البسيطة إلى ملابسك بريقاً فورياً ويمكن ارتداؤها بمفردها أو مع طبقات. 

سلاسل متينة

سلاسل متينة

تعتبر المتانة أحد الاعتبارات المهمة عندما نبدأ في تجميع مجموعة المجوهرات، إذا كنتِ ستستثمرين في المجوهرات، فستريدين بطبيعة الحال أن تدوم مجموعتك مدى الحياة، تستثمر العديد من النساء في مجوهرات السلاسل الذهبية، ليس فقط لمظهرهم ولكن أيضاً من أجل متانتها.   

سلاسل فضية

سلاسل فضية

لا تكتمل مجموعة مجوهرات بدون سلسلة فضية راقية، السلاسل الفضية هي مجوهرات معدنية رائعة وخفيفة الوزن ومضادة للحساسية تحظى بشعبية لسبب ما ويمكن ارتداؤها للمناسبات غير الرسمية والرسمية ويأتون في أنماط وأسعار مختلفة أيضاً وتعمل بشكل أفضل في أشهر الشتاء مع الملابس المحبوكة، إنها قطعة المجوهرات المثالية لأي شخص يحب أن يبقي الأمور بسيطة.

سلاسل الحبل

سلاسل الحبل

سلاسل الحبل من بين أكثر أنواع القلائد جاذبية، سلاسل الحبل لها روابط مصنوعة من مجموعة متنوعة من المعادن الثمينة ولمنحها مظهر حبل حقيقي، يتم مضفر الخيوط الفردية معاً في مجموعات من ثنائيات وثلاثية ثم ربطها بإحكام، يتيح تصميم الحبل الملتوي المميز، انعكاساً ممتازاً في جميع الاتجاهات، لذلك، فإن سلسلة الحبال هي من بين أكثر السلاسل الفاخرة والمتألقة المتاحة. 

أساور سلسلة

أساور سلسلة

أسلوب بسيط  وغير معقد ودافئ  يمكن من خلاله ارتداء السلاسل، للكاحل أو المعصم بهذه الأساور التي تبدو بسيطة، لكنها تدلي ببيان جريء على المعصم أو كاحل، إنه الإكسسوار الفريد النهائي لموسم الأعياد ومثالي للتألق في إي إطلالة.

يوجد لديكِ هنا، كل ما تحتاجين إلى معرفته للبدء، بما في ذلك كيفية اختيار أفضل السلاسل وكيفية دمجها في خزانة ملابسك، فقط تذكري هذا وحافظي على البساطة، إذا كنتِ جديدة في عالم الإكسسوارات، ابدئي بقطع صغيرة ثم بعد ذلك بقطع ضخمة وفي لمح البصر، ستتمتعين بأناقة سهلة.   

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار