طرق جديدة لارتداء المجوهرات القديمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
طرق جديدة لارتداء المجوهرات القديمة

لدينا جميعاً مجوهرات قديمة ملقاة في كل مكان ولم نعد نستخدمها، حسناً، يمكننا الاستفادة من المجوهرات القديمة وجعلها عصرية بشكل جيد، للحصول على مظهر عصري، بالطبع، أنتِ لا تريدين رمي تلك القطع القديمة، أليس كذلك؟ لذلك، بدلاً من السماح لهم بالتكدس في خزانتك، استخدميهم بشكل جيد وقومي بارتداء ملحقاتك الفريدة الخاصة بكً.

دعينا نرى كيف يمكنك القيام بذلك.

قلادة سلسلة

قلادة سلسلة

من المؤكد أن قلادات تشوكر لديهم لحظتهم الآن وقلائدنا الطويلة تعض الغبار في مكان ما، حسنا، ليس عليهم فعل ذلك! يمكنك الاستفادة من المعلقات والقلائد المتسلسلة المختلفة واستخدامها مع ملابسك الخالية من الظهر كقلائد خلفية.

أصفاد الذراع

أصفاد الذراع

نحن شخصياً نحب أصفاد الذراعين، فهي مثالية لإضفاء مظهر عرقي أو اندماجي، يمكنك استخدام أساورك القديمة وحتى قطع العنق كأصفاد للذراعين، سيكون عليكِ فقط ضبط القفل حتى لا يسقط من ذراعك.

البروش

البروش

تكتسب هذه القطعة من المجوهرات الاهتمام مرة أخرى ولكن ليس عليكِ شراء كل ما هو في الموضة، يمكنك استخدام قرطك كبروشا ويمكنك استخدامه على أي ملابس أو حتى حقيبتك.

إكسسوارات الشعر

إكسسوارات الشعر

يمكنك وضع قلادة بالسلاسل حول الجزء الخلفي من رأسك للحصول على مظهر حالم، كل ما عليكِ القيام به هو صنع كعكة أو ضفيرة أو ذيل حصان ناعم ووضع سلسلة أو قلادة أسفل الكعكة بمساعدة الدبابيس.

سلاسل الرأس

سلاسل الرأس

تبدو سلاسل الرأس أثيرية ويمكنها أن تتناسب مع أي زي، يمكنك الاستفادة من السلاسل القديمة لديكِ أو خلخال والدتك واستخدام دبابيس لتأمينها في أماكن حول رأسك.

ارتداء القلادة من الخلف

ارتداء القلادة من الخلف

إذا كنتِ تخططين لارتداء فستان أو بلوزة بظهر منخفض أو بدون ظهر وتتساءلين الآن عن كيفية ارتدائه بشكل عصري، كل ما عليكِ القيام به هو ارتداء القلادة الخاصة بكِ من الخلف، هذا السلوب لا يعطي الفستان مظهراً مختلفاً فحسب، بل يسلط الضوء أيضاً على ظهرك، يمكنك رفع ملابسك بقلادة مكتنزة أو مجرد إضافة القليل من اللمعان مع قلادة واحدة مرصعة بالحجارة.

ارتداء المجوهرات بطريقة غير رسمية

ارتداء المجوهرات بطريقة غير رسمية

تتناسب المجوهرات القديمة مع أي مظهر، جربي زياً غير رسمي ولكنه ذكي مثل بنطلون وقميص مع توب وسترة جيدة، يمكنك إعطاء نظرة بسيطة فرصة جديدة للحياة عن طريق إضافة قلاد  أو حتى قلادتين.

ارتداء المجوهرات لمناسبة خاصة

ارتداء المجوهرات لمناسبة خاصة

هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه الانغماس في ذوقك في مجوهرات أكثر إثارة ودرامية، سواء كنتِ تحضرين حفلة كوكتيل مع الأصدقاء أو حفلة خيرية أو حدثاً مهماً، ستساعدك المجوهرات القديمة على التميز عن الآخرين، يمكن أن يعزز مظهر فستانك الأسود ويضيف لمسة من الأناقة إلى ثوب الكرة الخاص بكِ إذا تم اختياره بشكل صحيح.

المجوهرات القدمية مع ملابس العمل

المجوهرات القدمية مع ملابس العمل

هذا هو المكان الذي تريدين أن تكوني فيه حذرة جداً بشأن كونك مبهرجة جداً يجب، أن تأخذي في الاعتبار معايير الملابس المقبولة في شركتك، إذا لم يرتدي أحد في مستواك المجوهرات، فمن الأفضل عدم القيام بذلك بنفسك ومع ذلك، إذا كنتِ تملكين عملك الخاص خاصة في صناعة الأزياء، فمن المتوقع أن تكون المجوهرات الأنيقة.

كيفية إقران القطع القديمة مع الملابس

كيفية إقران القطع القديمة مع الملابس

المجوهرات القديمة هي واحدة من أهم الاتجاهات التي تصل إلى مشهد الموضة منذ سنوات، شوهد مشاهير يرتدون قطعاً عتيقة على السجادة الحمراء وفي أناقة المناسبات الاجتماعية.

قواعد ارتداء المجوهرات القديمة

قواعد ارتداء المجوهرات القديمة

من الأفضل أن تكون أقل من اللازم بدلا من الإفراط في المبهرج، فأنتِ لا تريدين لفت الانتباه غير الضروري إلى نفسك ومع ذلك، يجب أن تجعلي ذوقك الجيد يظهر عن طريق اختيار القطع التي لا تفسد ملابسك والتي تكمل بشرتك ومظهرك ليس من الضروري دائماً شراء مجموعات مطابقة من المجوهرات ولا تخف من تجربة القوام والألوان المختلفة، مع الأخذ في الاعتبار أنك لا تريد أن ترتديه المجوهرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار