دليلك لأفضل قلادات السلاسل للنساء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
دليلك لأفضل قلادات السلاسل للنساء

تحولت صيحات المجوهرات التي تتراوح من التعديلات ذات الطبقات الفنية إلى الأقراط الحلقية المستوحاة من تسعينيات القرن الماضي والبيجو النحتي المستوحى من الفن من أنماط الصيف الأنيقة إلى تركيبات الخريف التي تعتبر ضرورية لأي صندوق مجوهرات. 
ومع ذلك، فإن الاتجاه الذي نحبه كثيراً خلال عام 2020 وصولاً إلى 2021، يجمع بين تعقيد المظهر الفاخر ذو الروابط المتسلسلة وجرأة الأطواق القديمة وحداثة المزيد من القطع النحتية.

سواء كانت قطعة مميزة تعشق الأضواء وتضيء أو قطعة أساسية خفية والتي يمكن دمجها بسهولة في أي مجموعة.

استمري في القراءة للحصول على دليلك لأفضل قلادات السلسلة للنساء من السلاسل السميكة إلى السلاسل الدقيقة والمفردة إلى الخيوط المتعددة، هذه هي قلادات السلسلة المصممة للاستثمار فيها الآن ونصائح أنيقة حول كيفية وضعها في طبقات. 


قلادات سلسلة صغيرة

 قلادات سلسلة صغيرةعقد السلسلة الرقيق هو أحد أكثر خيارات المجوهرات تنوعاً والتي يمكنك الحصول عليها.

لا يقتصر الأمر على كونه اختياراً دقيقاً للارتداء اليومي فحسب بل يمكن أيضاً أن يكون أكثر من قطعة بيان عند وضعه في طبقات أو عن طريق اختيار سلسلة ذات تصميم فريد. 

قلادات سلسلة متوسطة

قلادات سلسلة متوسطة

للحصول على مظهر يومي أكثر بقليل، لماذا لا تجربي عقد سلسلة متوسطة؟ 
تعد الخيارات المتوسطة الحجم هذه وهي أكثر كثافة قليلاً من السلاسل الرائعة التي ظهرت سابقاً، كما إنها طريقة بسيطة لإضافة بعض الحواف إلى إطلالتك غير الرسمية والأنيقة على حد سواء. 


قلادات سلسلة كبيرة

 قلادات سلسلة كبيرةتعتبر المجوهرات الجريئة طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على أكثر الملابس تضييقاً، كما أن قلادات السلسلة كبيرة الحجم هي الخيار الواضح لأولئك الذين لديهم ميول بسيطة في الأسلوب والذين ما زالوا يريدون التميز.  



قلادات سلسلة الرقبة 

قلادات سلسلة الرقبة 

مع عودة ظهور أزياء التسعينات، يبدو أنه من المناسب أن تعود أيضاً أكثر الملحقات شهرة في تلك الحقبة، تم رفع القطعة إلى مستويات جديدة فاخرة، لا سيما عند رؤيتها في القلادات السلسلة، من التصميمات الضخمة إلى الرقيقة، هناك خيار سلسلة قلادة لتناسب مختلف الأذواق. 


قلادات سلسلة مصممة

قلادات سلسلة مصممةيمكنك الاعتماد على أكبر أسماء المصممين لتكون في الصدارة أيضاً عندما يتعلق الأمر بتصميمات المجوهرات وإذا كنتِ تفضلين أكثر من أنواع القطع المعتمدة على مدارج عروض الأزياء، فإن هذا التعديل يناسبك. 


قلادات سلسلة من ألماس

قلادات سلسلة من الماسكما يقول المثل، ألماس هو أفضل صديق للفتاة، لكن هذا العام، يأتي هذا الصديق المفضل على شكل سلاسل مزخرفة.  
بدلاً من قطع الألماس التقليدية مثل الخواتم وأساور التنس، فإن قلادة السلسلة هي طريقة معاصرة لارتداء الأحجار الكريمة وأحجار الراين.  


قلادات سلسلة فضية

قلادات سلسلة فضيةلقد كان خياراتنا كثيرة من الذهب إلى حد ما ولكن عشاق المجوهرات الفضية لا يخشون ذلك، فهناك الكثير من خيارات قلادة السلسلة الفضية المتاحة لكِ أيضاً. 

قلادات سلسلة قديمة

قلادات سلسلة قديمة

كانت قلادات السلسلة رائجة لسنوات عديدة ومن الأمثلة على ذلك وفرة قلادات السلسلة القديمة المتاحة للشراء اليوم. 
لا يعتبر تسوق المجوهرات القديمة خياراً أكثر استدامة من شراء منتجات جديدة فحسب، بل يمكن أيضاً أن يضمن حصولك على قطعة مجوهرات فريدة من نوعها، نحن نحب الاستثمار في قطع من العلامات التجارية الفاخرة التراثية. 

قلادات سلسلة متعددة الطبقات

قلادات سلسلة متعددة الطبقاتمظهر رائع وعصري لقلادة السلسلة التقليدية، سيعطي النمط متعدد الطبقات لأي مظهر تحديثاً فورياً من خيوط متعددة الطبقات بسماكات مختلفة إلى خيوط متطابقة أو غير متماثلة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار