أنواع القبعات التي تحتاجين لها طوال العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 13 يوليو 2020
أنواع القبعات التي تحتاجين لها طوال العام

القبعات لا تحصل على ما يكفي من الاهتمام مقارنة بالأحذية أو حقائب اليد، ربما لأنهم يساء فهمهم؟ لذلك نحن هنا لشرح الفرق بين قبعة فيدورا وقبعة بنما وأنواع القبعات الأخرى ولماذا نحن نهتم بهم. 

مثل الزوج المثالي من الأقراط أو تلك الحقيبة الرائعة التي تحدد مظهرنا، يمكن أن توفر القبعات المناسبة نفس اللمسة النهائية لإي إطلالة.  

في المرة التالية التي تبدو فيها ملابسك بسيطة، قومي بتنشيطها مع أحد خيارات القبعات التي نعرضها لكِ، سيكون عليكِ تجربة القليل مع ما يناسبك ولكن قبل أن تعتبرين نفسك ليس شخص المناسب لارتداء القبعات، هناك قبعة للجميع هنا. 

خذي الوقت الكافي للإطلاع على جميع الخيارات الأنيقة من القبعات والتقاطي جميع صور السيلفي الأنيقة.

قبعة البيسبول Baseball Cap

قبعة البيسبول Baseball Cap

يستمد الاسم نفسه من القبعات التي كان يرتديه في الأصل لاعبو البيسبول، في هذه الأيام، ستجدين نجوم على غرار الشوارع ستريت ستايل يتألقون في أيام العطلة، حزام قابل للتعديل في الخلف بالإضافة إلى حافة منحنية تبرز هي السمات المميزة لهذه القبعة.

قبعة سنو كاب Beanie

قبعة سنو كاب Beanieغطاء مترابط من الصوف المتغير الذي يمكن ارتدائه بعدة طرق، بما في ذلك على سبيل المثال، طي الجزء الأمامي من الرأس لأسفل فوق الأذنين مع رفع الحافة أو اتركيها كما هي في محاولة لتحدي البرد إنها أكثر القبعات وظيفية كما إنها تعمل بشكل رائع مع الإطلالات الرسمية. 

قبعات Beret

قبعات Beretلم تعد محفوظة للرسامين والشعب الفرنسي فقط، شقت هذه القطعة طريقها إلى عالم الأزياء، بفضل العلامات التجارية مثل Gucci و Dior.


قبعة الدلو Bucket Hat

قبعة دلو Bucket Hatبعد أن ظهرت قبعات الدلو في عرض أزياء Dior لخريف وشتاء 2019، عاد ملحق التسعينات بقوة ولم تتوقف الحماسة منذ ذلك الحين، تم صنع النمط من كل المواد وهو الجزء العلوي المثالي لفصل الشتاء أو الصيف.


قبعات فيدورا Fedora

قبعات فيدورا Fedora

قد تبدو قبعات الفيدورا متشابهة للوهلة الأولى لقبعات الكاوبوي ولكن الفرق في الخامة، دائماً ما تكون فيدورا خامتها أخف في حين أن قبعات الكاوبوي مصنوعة من مواد منسوجة سميكة أو الجلد الطبيعي، تعمل Fedoras مع كل الإطلالات، لذلك ليس لديكِ ما تخسريه لتجربتها.

قبعة الشمس Sun Hat

قبعة الشمس

قبعة الشمس التقليدية، مثل الاسم الذي يلمح به، يحمي وجهك ورأسك من الحرارة، يمكن صنع هذا الملحق من أي خامة، مثل الخوص أو النايلون التي يمكن أن تتنفس وتحمل الرطوبة على حد سواء، بينما يمكن أن يتراوح عرض الحافة من بوصتين إلى أربع بوصات، من الناحية الفنية، يمكنك استخدام أي قبعة كبيرة الحجم على أنها قبعة "الشمس" الخاصة بكِ ولكن مع توفير الكثير من الخيارات اللطيفة المتاحة، استثمري في قبعات الرأس الواقية المناسبة.