أنواع مختلفة من القفازات يجب أن تمتلكيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
أنواع مختلفة من القفازات يجب أن تمتلكيها

سيكون الشتاء هنا قبل أن نشعر بانتهاء الصيف وعندما يصل، بالتأكيد ستريدين أن تكوني مستعدة للطقس البارد ولهذا السبب تحتاجين إلى شراء مجموعة مختلفة من القفازات، بعضها سيبقيكِ دافئة بينما يهدف البعض الآخر ببساطة إلى جعلكِ تبدين عصرية، فيما يلي بعض الأنواع المختلفة من القفازات التي يجب أن تمتلكيها إذا كنتِ ترغبين في البقاء أنيقة في الموسم المقبل.

بدلاً من تركيز كل طاقتك على المجوهرات، لديكِ الأوشحة والقفازات لجعل ملابسك تبرز في فصل الشتاء، لا تقللي من أهمية تلك الملحقات الصغيرة.

قفازات سهرة

قفازات سهرة

قفازات المساء مثل هذه يمكن أن تقتل عصفورين بحجر واحد، سيبدو وكأنه بيان أزياء، لكنهم سيبقونك دافئة أيضاً والأفضل إنهم يعتبرون إكسسوارات مذهلة ستعمل بشكل جيد مع أي فستان سهرة، حتى تتمكني من الاحتفاظ به طوال اليوم.

قفازات محبوكة

قفازات محبوكة

هذه هي أنواع القفازات التي ربما تمتلكينها بالفعل، وظيفتهم الرئيسية هي إبقاؤك دافئة، لكنهم يأتون بالعديد من الألوان والأساليب المختلفة، هذا يعني أنه يمكنك شراء بضعة أزواج، بحيث يكون لديكِ شيء يناسب أي زي تخرجين به من المنزل.

قفازات طويلة 

قفازات طويلة 

تصل هذه القفازات تقريباً إلى مرفقك، مما يعني أنها ستبقيكِ دافئة للغاية، بالطبع، من المؤكد أنه سيجعلكِ تبرزين من بين الحشود، لأن في الحقيقة لا يتجول الكثير من الناس وهم يرتدون هذه الأنواع من القفازات.

قفازات الدانتيل الجميلة

قفازات الدانتيل الجميلة

قفازات الدانتيل لن تقوم بعمل جيد في إبقائك دافئاً ومع ذلك، يبدون رائعين، إذا كنتِ من محبي الدانتيل ولكن لا يمكنك العثور على الزي المناسب معه، فيمكنك إضفاء الإثارة على خزانة ملابسك العادية بزوج من هذه القفازات، إذا اشتريتها باللون الأسود، فستطابق مع كل ما تمتلكينه، هذا يعني أنه يمكنك ارتداؤها طوال الأسبوع إذا كنتِ ترغبين في ذلك.

قفازات عصرية بدون أصابع

قفازات عصرية بدون أصابع

لماذا تريد قفازات لا تغطي أطراف أصابعك؟ حتى تتمكني من إرسال رسالة نصية، بالطبع! هناك حتى قفازات بدون أصابع تحتوي على قفاز قابلة للفصل عليها، حتى تتمكني من تغطية أصابعكِ كلما ضرب البرد والكشف عنها كلما احتجت إلى استخدامها.

قفازات الدراجات

قفازات الدراجات

أصابعك ليست المنطقة الوحيدة التي يمكن أن تعرضها قفازاتك، إذا اشتريت قفازات الدراجات التي تأتي بنمط مفتوح، فستترك منطقة بجانب معصمك مرئية، إذا كنتِ تحبين الفساتين والتنانير المقطوعة خلال فصل الصيف، فستحبين القفازات المقطوعة خلال فصل الشتاء، إنهم رائعون بنفس القدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار