مجوهرات يجب أن تمتلكها كل امرأة في مراحل حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
مجوهرات يجب أن تمتلكها كل امرأة في مراحل حياتها

هناك بعض قطع المجوهرات التي لا تنفد أبداً والتي يجب أن تضعها كل امرأة في صندوق مجوهراتها، بعضها عبارة عن قطع مجوهرات بسيطة يمكن أن تضيف لمسة لامعة إلى مظهرك، في حين أن البعض الآخر عبارة عن مجوهرات ثمينة دخلت الخيال كرموز رائعة للمعنى.

سواء كنتِ تستطيعين شراءها أو يمكنك طلبها كهدية، فهذه الجواهر الكلاسيكية تبدو دائماً بشكل جيد وتناسب أي مناسبة، ويمكن أن تمتلكها أي امرأة في مراحل حياتها.

خاتم كوكتيل

خاتم كوكتيل

إنها قطعة مجوهرات مهمة جداً نظراً لحجمها وذلك بفضل الحجر المذهل المركب على القاعدة الصلبة ظهرت هذه الخواتم في عشرينيات القرن الماضي وأصبحت عصرية بعد الحرب وخاتم الكوكتيل هو الرد "الثمين" على سنوات الحظر: كان يُعتبر إكسسواراً فاخراً ترتديه النساء على أصابعهن ليجعلن ليبرزن في الحفلات تحت الأرض أو في الحانات السرية في المدن الكبرى.

خاتم بولغري

خاتم بولغري

هذا هو خاتم بولغري الذي يجمع بين عنصرين مميزين، توبوغاس (نموذجي من السبعينات) وشعار بولغري المزدوج، على مر السنين، تم اقتراح أشكال مختلفة، من خلال اللعب بالمواد، من الذهب إلى الماس أو السيراميك، مما أعطى خاتم السوار تصميماً حديثاً ومبتكراً، تم الآن تحديث النموذج الأيقوني بتصميم أخف في الوزن، فضلاً عن طلاء بالذهب الوردي.

سوار ألماس

سوار ألماسأولئك الذين يعرفون عن المجوهرات يفهمون تماماً أنها سوار مرن يتكون من صف من الألماس الأبيض بقطع بريانت، تم تسميته "بسوار التنس" مرتبط بحكاية من البطلة "كريس إيفرت" خلال مباراة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1987، فقدت سوارها الجالب للحظ الخاص بها المرصع بالماس في الملعب وطلبت إيقاف المباراة، كان على اللاعبة أن تبحث عن "سوار التنس" الفاخر في السنوات الثلاثين الماضية، تطور هذا السوار أيضاً إلى قلادة أو خلخال.

سوار معدني

سوار معدني

سواء اخترتِ واحد أو أكثر، كلهم ​​يوضعون على الذراعين ويأسرهم تصميمهم، إنها قصة مسمار ملتوي (Juste un Clou de Cartier) أو نمر يزين الرسغ (Panthère de Cartier) أو شكل تحول العظم إلى سوار (Bone by Tiffany & Co.).

مجوهرات فيكتورية

مجوهرات فيكتوريةالسحر الخالد للحرفية الدقيقة، تزين النقشات الفيكتورية بأناقة إطلالتك ولفساتينك المفضلة، جربِ أيضاً الإصدار الكلاسيكي من خاتم Chevalier.

قلادة كلاسيكية

قلادة كلاسيكيةالقلادة الكلاسيكية عبارة عن عقد صغير يجذب الوجه وإلى خط العنق وأعاد الحنين العصري لتأثير عام 2000 الانتباه إلى القلادة المصنوعة من اللؤلؤ والكريستال.

سلسلة قلادة

سلسلة قلادة

اليوم، قد يبدو هذا وكأنه "كلاسيكي" لكن في الواقع، أحدثت قلادات السلسلة السميكة المصممة أو ذات الشكل الجريء ثورة في الموضة في الستينات، فكري فقط في قلادات سلسلة ذات جمالية صناعية وإطلالة معدنية أنيقة.

عقد طويل

عقد طويل

تم صنع هذه القطعة الجميلة والطويلة جداً في عشرينات القرن الماضي لتزين خطوط العنق المتدلية في الأمام أو الخلف، تعتبر العقد الطويلة عنصراً أساسياً في خزانة ملابس المرأة، نظراً لتعدد استخداماتها، ففي النهار يتم ارتداؤها مع السترات والبلوزات الحريرية، بينما تكون مثالية في الليل مع الفساتين البسيطة والأنيقة.

مجوهرات نحتية

مجوهرات نحتية

الموضوع هو، في الواقع، التصميم المنحوت وهو اتجاه سرعان انتشر في صيحات الموضة، نشير إلى المجوهرات التي تلفت الانتباه إلى الجمال الطبيعي وجوهرة في الأسلوب الإيجابي للجسم.

أقراط الأذن الدائرية

أقراط الأذن الدائرية

إنها قطعة مجوهرات تنتمي إلى الثقافة الشعبية، يرتديها مغنين مثل شير في الستينات ومادونا في الثمانينات، احتفظي بها في صندوق مجوهراتك في إصدار صغير أو متوسط ، باللون الذهبي أو الفضي، مثالي للاستخدام اليومي.

الأقراط المرصعة بالماس

الأقراط المرصعة بالماس

صغير ومصنوع من الماس، اختيار القطع مهم حقاً لأنه يمكن أن يبرز اللمعان، جوهرة متعددة الاستخدامات يمكن لبساطتها حل العديد من المعضلات عند الدمج.

اللآلئ

اللآلئ

في الأساور والأقراط والقلائد، يمكنك اللعب بوفرة أو البحث عن مجوهرات بسيطة لتجنب تأثير "العمة أو الجدة"، أحببت شانيل اللآلئ، حتى كمجوهرات مقلدة ويمكنها اليوم إضافة لمسة أنيقة إلى مظهر غير رسمي إلى حد ما. 

دبابيس البروش

دبابيس البروش

يمكن لكل فرد أن يختار الموضوع الذي يعجبه أو يمثله أكثر من غيره والشيء المهم هو أنه تم تصنيعه بشكل كبير في المجوهرات، مثل دبابيس Van Cleef & Arpels، إذا كنتِ تعتقدين أنها جوهرة "صعبة"، فهي في الواقع متعددة الاستخدامات، لأنها يمكن أن تربط العنق أو تزين طية صدر السترة أو منديل وإذا كنتِ تريدين أن تكوني مبدعة، فيمكنك دائماً تزيين ملابسك أو إكسسواراتك، مما يمنحه لمسة أصلية للغاية.

مجوهرات قديمة

مجوهرات قديمة

لا يحتوي صندوق المجوهرات على رموز الجمال وبعض رموز الحب فحسب، بل يمكن أن يكون أيضا ًأرشيفاً صغيراً من الملحقات التي يجب وضعها في الاعتبار عندما يكون المظهر أساسياً، يمكن أن تكون قطعة المجوهرات القديمة هي الطريقة المثالية لإضفاء لمسة على الفستان الأسود الكلاسيكي الصغير أو البدلة المصممة خصيصاً.

مجواهر ملونة

مجواهر ملونة

وأخيراً، لمسة الموضة، قطعة مجوهرات تلفت الانتباه لتصميمها ولونها، مثل الأقراط اللطيفة والمثيرة التي تستحق المحاولة أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار