كيفية ارتداء أنواع مختلفة من الأقراط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
كيفية ارتداء أنواع مختلفة من الأقراط

هل تعلمين أن الناس يرتدون الأقراط منذ آلاف السنين؟ خلال ذلك الوقت، تم إنشاء جميع أنواع الأقراط المختلفة والتي يستمر ارتداء العديد منها حتى يومنا هذا.

عند تحديد أنواع الأقراط التي يجب أن ترتديها، قد يكون من الصعب الاختيار، كيف تعرفين أي نوع سيبدو جيداً عليكِ أو يناسب ملابسك؟ هل يجب أن تختاري الأقراط أو الأطواق؟ ماذا عن الأقراط المتدلية أو الأقراط الطويلة المتدلية؟ هل تعتقدين أنه يمكنك الابتعاد عن الأقراط غير المتطابقة؟

استمري في القراءة لمعرفة المزيد حول الأنواع المختلفة من الأقراط للنساء والأفكار حول كيفية تصميمها لتناسب إحساسك بالأناقة وملابسك، سنقوم بتضمين أمثلة من الأقراط الذهبية والأقراط الفضية الخاصة بنا  للمساعدة في إلهامك.

أقراط بسيطة مرصعة

أقراط بسيطة مرصعة

  • تعتبر الأقراط المرصعة عموماً هي الأكثر رقة وصغراً عندما يتعلق الأمر بعالم الأقراط، إذا كنت مثل معظم الناس، فغالباً ما تكون الأقراط البسيطة هي المفضلة لديكِ للارتداء اليومي، لكن هذا لا يعني أنهم بحاجة إلى أن يكونوا مملين أو يفتقرون إلى الأسلوب.

أقراط مرصعة كإكسسوارات

أقراط مرصعة كإكسسوارات

غالباً ما تكون الأقراط المرصعة لذيذة جداً، لذا يمكنك إقرانها بأزياء غير رسمية بسيطة أو ملابس بسيطة أنيقة، يمكنك إضافة قلادة رقيقة أو بعض الخواتم، ضعي في اعتبارك أيضاً مطابقة الزي أو بعض الملحقات الأخرى بلون ترصيع الأحجار الكريمة.

ترصيع بسيط مع مجوهرات مميزة

ترصيع بسيط مع مجوهرات مميزة

سوف يعمل ارتداء زوج بسيط جداً من الأقراط بشكل جميل مع عقد أكثر جرأة أو مجموعة من الأساور أو مجموعة من حلقات الخواتم دون ترك أذنيك غير مزينتين تماماً، يعد ارتداء الأقراط المزينة مع قلادة ملونة مثالاً رائعاً على كيفية عمل ذلك، مع عقد كبير ولامع يجذب الانتباه بينما لا تزال الأقراط تعطي بعض التألق واللمعان.

استخدمي الأقراط لتوجيه مظهرك

استخدمي الأقراط لتوجيه مظهرك

يمكنك أيضاً استخدام أقراط أكثر تعقيداً أو مزخرفة كدليل لبقية مظهرك، لنفترض أن لديكِ زوجاً جميلاً من الأقراط على شكل أزهار، مثل الأقراطنا الرائعة المصنوعة من الذهب الخالص مع تصميم مميز ومختلف.

أقراط متدلية من اللؤلؤ

أقراط متدلية من اللؤلؤ

إقران الأقراط المتدلية المصنوعة من اللؤلؤ والذهب الخالص مع فستان أسود قصير أو فستان من الكتان الأبيض سيعمل بشكل جميل، يمكنك إضافة عقد بسيط من الذهب الخالص أو حتى بعض الحلقات الذهبية البسيطة لإكمال المظهر.

أقراط دائرية 

أقراط دائرية 

نعتقد أن كل امرأة يجب أن يكون لديها زوج واحد على الأقل من الأقراط الحلقية البسيطة، تعتبر الأقراط الذهبية عنصراً أساسياً في صندوق المجوهرات، نوصي أيضاً بالأقراط الفضية التي لا تنتهي موضتها أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار