أسس تطبيق كريم الأساس لبشرة نضرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو 2017
أسس تطبيق كريم الأساس لبشرة نضرة

هل تحلمين بمكياج بشرة مثالي يبرز جمال وجهك ويمنحه إطلالة طبيعية ومشرقة؟ 

احترفي مع ميبيلين نيويورك وضع المكياج من خلال اعتماد أفضل الخطوات لتطبيق كريم الأساس بأسلوب سهل لتحصلي على بشرة نضرة مفعمة بالحيوية.

إليكِ أسس تطبيق كريم الأساس من خبراء تجميل ميبيلين نيويورك:


 
1.    البدء بتحضير البشرة بالبرايمر:

لتحصلي على بشرة مثالية جاهزة للمكياج، إبدئي دائماً باعتماد البرايمر ننصحكِ بتجربة Dream Smooth Primer الذي يمتاز بتركيبة ترطّب البشرة وتساعد في تطبيق كريم الأساس بسلاسة من دون أن يستقر في أماكن التجاعيد، إضافة إلى أنه يثبّت المكياج ليدوم طوال اليوم.
 
2.    اختيار كريم الأساس المناسب:

من المهم جداً اختيار كريم الأساس المناسب تماماً لنوع البشرة ولونها والأهم اعتماد التركيبة المخملية التي تمنحك تغطية مثالية من دون تكدّس طبقات. من هنا ننصحك باختيار كريم الأساس DreamVelours الذي يعد مثالياً لإطلالة مخملية وطبيعية.

اكتشفي أيضاً: أفضل كريم أساس حسب نوع البشرة
 
3.    تطبيق كريم الأساس من وسط الوجه حتى الأطراف:

لديك كامل الحرية في تطبيق كريم الأساس بالفرشاة أو الإسفنجة، لكن أصابع اليدين تبقى أفضل إذ يمكنك الوصول إلى أدقّ تفاصيل الوجه، لذلك ضعي القليل من كريم الأساس على كف يدك وابدئي بتطبيقه من وسط الوجه حيث تحتاج البشرة للتغطية المثالية وانتقلي نحو الخارج. لا تبالغي في كمية تطبيقه لأن القليل منه سيفي بالغرض.
 
4.    إعتماد الكونسيلر وبودرة الوجه: 

بعد الإنتهاء من تطبيق كريم الأساس، إنتقلي إلى وضع الكونسيلر واختاري Superstay 24H الذي يخفي الهالات السّوداء؛ اعتمديه بلطف تحت العينين واستخدمي طرف فرشاة مكياج صغيرة لوضع نقاط منه على عيوب البشرة الأخرى.
ولتوحيد لون البشرة بشكل مثالي، استعيني ببودرة الوجه Superstay Powder، طبقيها أيضاً على جفون عينيك واحصلي على لمسة أخيرة مثالية جاهزة لمكياج ثابت ونضر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار