أول تعليق من بيومي فؤاد على شائعة بتر قدمه

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
أول تعليق من بيومي فؤاد على شائعة بتر قدمه

خلال لقائه الإذاعي مع برنامج "أسرار النجوم"، والذي يُذاع على راديو "نجوم إف إم"، تحدث الفنان المصري بيومي فؤاد عن شائعة بتر قدمه بسبب زيادة وزنه والصورة التي نشرها الفنان سعد الصغير وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نفى بيومي الشائعة وأوضح أنه كان يُعاني من بعض الألم في رجله وظهره، الأمر الذي جعله يفكر في السفر للعلاج بالخارج. يُتابع بيومي قائلًا: "فطلعت عليا إشاعة إنه تم بتر قدمي، وفجأة لقيت الدنيا اتقلبت ونجوم كبار كلموني. نجوم كتير من الكويت كلموني، ولقيت وفد كويتي من أكبر النجوم هناك بيقولوا لي حجزنا الطيارة وجايين لك".

خلال لقائه الإذاعي أيضًا، تطرق بيومي للحديث عن علاقته بنجوم الوسط الفني ومشاريعه السينمائية والسبب وراء قلة ظهوره إعلامياً. ليُعاّق بيومي مازحًا: "كلمة مقل لا تليق عليا" في إشارة إلى ظهوره الدائم سواء في الدراما التليفزيونية أو في السينما. ثم فسر السبب قائلًا: "بتكسف وبخجل جدًا وصريح وساعات ده بيزعل الناس مني، لما بيسألوني مبعرفش امسك العصاية من النص، ما بقولش إن دي ميزة عندي ده عيب بس أنا صريح واللي في قلبي على لساني طالع لأمي الله يرحمها".

يُذكر أنه قد عُرض لبيومي فؤاد خلال عام 2023 أكثر من فيلم: بعد الشر مع علي ربيع، الصف الأخير مع تيام مصطفى قمر، واتنين للإيجار مع محمد ثروت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار