آيتن عامر بوجه شاحب للغاية وتروي تفاصيل أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
آيتن عامر بوجه شاحب للغاية وتروي تفاصيل أزمتها الصحية

صدمت الفنانة آيتن عامر الجمهور بعد أن ظهرت شاحبة الوجه بشدة رغم وضعها المكياج الكامل وفقدانها الوزن أثر معاناتها مع أزمة صحية مستمرة منذ أكثر من شهر دون تحسن.

آيتن عامر تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

ونشرت آيتن عامر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضحت فيه أنها مصابة بعدوى من فيروس سريع الانتشار ولكنه ليس أحد متحورات كورونا كما اعتقد البعض.

وأشارت إلى معاناتها من أعراض تمثلت في ارتفاع درجة الحرارة، نتيجة نوع غير معروف من فيروس الإنفلونزا، التي أصيب به منذ أكثر من شهر وتحاول التعافي دون جدوى.

وقالت آيتن عامر: "عيانة وبموت تقريباً ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا، وطالعة أحذركم من فيروس منتشر جداً وسريع الانتشار في الفترة الحالية".

وأوضحت أنها أصيبت به بعد عيد ميلاد ابنتها، قائلة: "الدور ده أنا خدته أنا وأولادي والدكتور قال إنفلونزا حادة ولازم تنعزلوا، كنت في عيد ميلاد لأصحاب بنتي وعرفت أن عيد الميلاد كله اتضرب، أنا تقريباً مريضة من شهر ولا أتماثل للشفاء"

آيتن عامر تصاب بأزمة صحية

وأكدت أن التحاليل التي خضعت لها لم تؤكد إصابتها بفيروس كورونا أو أحد متحوراته، موضحة أنها لم تستطع الحصول على الراحة بسبب ارتباطها بمواعيد تصوير، وتطور الأمر لإحضار أكثر من طبيب لها في التصوير والحصول على خافض للحرارة ومضاد حيوي.

يذكر أن آيتن عامر صورة أثناء تعليق المحاليل الطبية قبل أيام من داخل موقع التصوير، بعد أن تعرضت للإجهاد نتيجة مرضها وعدم حصولها على الراحة، مؤكدة أنها ليست محجوزة في المستشفى، مشددة على التزامها بالإجراءات الوقائية لعدم انتشار الفيروس خلال التصوير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار