إطلالات أميرات العائلات الملكية مع أمهاتهن: صورة طبق الأصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
إطلالات أميرات العائلات الملكية مع أمهاتهن: صورة طبق الأصل

نسخة طبق الأصل من ابنتها، هكذا جاءت إطلالات بعض السيدات في العائلات الملكية، حيث تشابهت كثيراً إطلالات الأمهات وبناتهن من حيث الألوان أو ارتدين نفس الإطلالة تماماً.

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت

جاءت بعض إطلالات كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليان ودوقة كمبريدج وابنتها الأميرة شارلوت Princess Charlott، متطابقة في بعض الأحيان.

فعندما ظهرت الأميرة شارلوت مع والدها الأمير ويليام Prince William في رسالة فيديو لدعم فريق كرة القدم للسيدات في إنجلترا ضمن منافسات بطولة أوروبا 2020 جاءت إطلالتها تيشرت باللون الأبيض بنقاط البولكا دوت البيضاء، وتذكرنا إطلالة الأميرة الصغيرة بالفستان الذي ارتدته والدتها دوقة كامبريدج مؤخرًا في بطولة ويمبلدون في مبارة النهائي للرجال.

وظهرت كيت ميدلتون بفستان من توقيع Alessandra Rich بالنمط الكلاسيكي، وبصفتها راعية لنادي التنس All England Lawn، وضعت بروش أخضر وأرجواني، وهما اللونان الخاصان بشعار النادي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنسق بها كيت ميدلتون إطلالاتها مع الأميرة شارلوت، كما إن دوقة كامبريدج وابنتها ليسا الوحيدتين اللتين يظهرا بطلات تشبه بعضهما البعض.

الأميرة ليونور والملكة ليتيزيا

استعارت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، إطلالة ظهرت بها ابنتها الأميرة ليونور البالغة من العمر 16 عاماً، والذي ظهرت به أثناء حضورها عرض Maria Pages في Teatros de El Canal

الفستان الذي ظهرت به الملكة وابنتها جاء صيفي مثالي، بقصِة القميص باللونين الأحمر والأبيض وأكمام مطوية، ونسقت معه زوج من أحذية إسبادريل.

الأميرة فيكتوريا والأميرة استل

تحرص الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد وابنتها الكبرى الأميرة استل، على الظهور كثيراً بإطلالات مشابهة مع ابنتها

ففي خلال مراسم افتتاح الجسر الذهبي الجديد في العاصمة السويدية ستوكهولم، والذي يٌعرف رسميا باسم جسر سلوسبرون Slussbron في أكتوبر 2020، ظهرت الأميرة فيكتوريا بإطلالة

خريفية أنيقة إذ ارتدت معطف جملي من ماركة ماكس مارا  MAX MARA، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الذهبية الأنيقة من ماركة Sophie by Sophie وأكملت اللوك بحقيبة يد من علامة Malene Birger

ونسقت الأميرة فيكتوريا مع ابنتها الكبرى الأميرة إستيل معطف، باللون نفسه، لتصبح إطلالاتهما صورة طبق الأصل.

الأميرة بياتريس ووالدتها سارة فيرغسون

تطابقت إطلالات الأميرة بياترس ووالدتها سارة فيرغسون كثيراً معاً، وجاءت صورة طبق الأصل، حتى إن بعض التقارير ذكرت أن والدتها استولت على خزانة ملابس ابنتها.

وظهرت الأميرة بياترس ووالدتها في العديد من الفاعليات المختلفة بفنس الإطلالة والتي بدأت في التشابه منذ عام 2017، حيث ظهرت الابنة الكبرى لدوقة يورك بالفستان الأزرق في شهر يونيو، وبعدها ببضعة أسابيع تألقت به والدتها في العام نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار