3 شخصيات نسخة طبق الأصل عن ملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
3 شخصيات نسخة طبق الأصل عن ملكة كابلي

تداول رود مواقع التواصل الاجتماعي صورة تحمل 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وبدوا جميعاً بنفس الشكل حتى فشل بعض المتابعين في التفريق بينهم

3 شبيهات لملكة كابلي

وظهرت في الصورة مدونة الموضة السعودية، ملكة كابلي، وخبيرة التجميل مروج، وشروق وكأنهم سخة ثانية من ملكة كابلي ويتمتعوا بنفس أسلوبها وشكلها.

الصورة أثارت سخرية بعض المتابعين الذين رأوا أن سبب التشابه الكبير بينهما وكأنهم شخص واحد يعود إلى عمليات التجميل التي تلجأ إليها مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي بينما اعتقد البعض الأخر أن السبب في استخدام الفلتر وأكد البعض صدمتهم لاعتقادهم بأنهم شخص واحد.

3 شخصيات نسخة طبق الأصل عن ملكة كابلي

وجاءت التعليقات التي تسخر من خضوعهم للتجميل: "افتكرتك مصطفى فهمي وحسين فهمى وعلى جابر، نفس دكتور التجميل عندهم الثلاثة"، "نفس الدكتور الله يسامحه ناسخهم نسخة وحدة"، "مصمم الديكور واحد"، "كلهم نفس الدكتور حتى اخوهم نفس الوجه".

وأكد البعض أنه لم يتعرف على الفرق بينهم، وجاءت التعليقات: "شو ياللي من الأجمل أقسم بالله عبالي نفس البنت"، "بسم الله عبالي نفس الصور"، "كلهم طقم واحد بس وحده مصوره الصبح وحده العصر وحده بليل".

شبيهة ملكة كابلي

تعتمد ملكة كابل ومروج  على نفس أسلوب المكياج الصارخ إلا أن مع ضغط الجمهور ظهرت ملكة كابلي بدون مكياج وأوضحت أنها تحب الظهور في أجمل إطلالة ممكنة وذلك من أجل نفسها وليس فقط أمام الجمهور وعلى العكس منها لم تظهر مروج بدون مكياج، وهو ما تسبب في مطالبات لأخيرة بنشر مقطع فيديو يبرز ملامحها الحقيقية.

تطابق الشبه بين مروج ومكة كالي يثير الكثير من الجدل من وقت آخر، فتظهر كليهما بنفس الإطلالات تقريباً مثل الظهور بالفساتين الضيقة التي تبرز شكل الجسم أو البناطيل الضيقة التي تعكس نحافة الخصر بدرجة كبيرة بخاصة وأن شكل جسم كلاً منهما قريب من الآخر بخاصة بعد أن فقدت ملكة كابلي بعض وزنها.

وكانت خبيرة التجميل مروج، شنت من قبل  هجوم تجاه مشهورة مدونة الموضة السعودية، بسبب قصة شعر اعتمدتها كل منهما، لتطالب مروج كابي بالتوقف عن تقليدها.

خاصة بعد أن اعتمدت كل من ملكة كابلي ومروج نفس أوصة الشعر القصيرة على الجبهة، لتنشر مروج صورة لها مدونة عليها عبارة: "من فضلك توقفي عن  تقليدي"، ليعتبر متابعوها أنها توجه رسالتها لملكة كابلي والتي ظهرت بنفس قصة الشعر لتبدأ المقارنات بين الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار