الملكة رانيا تنشر صور عائلية دافئة من حفل زفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
الملكة رانيا تنشر صور عائلية دافئة من حفل زفاف الأمير الحسين

نشرت الملكة رانيا العبدالله مجموعة من الصور العائلية الدافئة التي وثقت فرحة العائلة الهاشمية بزفاف الأمير الحسين، وخطفت ملكة الأردن الأنظار بعفويتها وجمالها.

علقت الملكة رانيا على الصور بكلمات تمنت فيها لولي عهد الأردن والأميرة رجوة الحسين السعادة في حياتهما الجديدة كما تفاعل معها مشاهير الأردن في التعليقات.

صور زفاف الأمير الحسين

تضمنت اللقطات التي نشرتها الملكة رانيا العبدالله على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي ظهر فيها أفراد الأسرة المالكة بعفوية شديدة وفرحة غامرة.

حضن الأميرة إيمان للملك عبدالله

ووثقت صورة حضن عفوي من الأميرة إيمان لوالدها الملك عبدالله، وأخرى جمعت الأميرة سلمى مع الملكة رانيا في لحظة ارتسم فيها على وجوههم السعادة.

الأمير هاشم والملك عبدالله

 كما احتفل الأمير هاشم مع والده الملك عبدالله بفرح الأمير الحسين بمجموعة من اللقطات العفوية التي جمعتهما، فضلا عن صور أخرى جمعت أسرة الملك عبدالله مع زوج الأميرة إيمان.

الأمير هاشم والأميرة إيمان

وعلقت الملكة رانيا في رسالتها للأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين: "الحمدلله، من زفاف الغوالي حسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم".

أسرة الملك عبدالله

كانت الملكة رانيا نشرت، أمس، مجموعة من الصور  وفي تعليقها عليهم وجهت الملكة رانيا رسالة للأمير الحسين والأميرة رجوة تمنت لهم التوفيق وعبرت عن سعادتها بزفاف ولي العهد، وكتبت: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، من عقد قران أحلى العرسان حسين ورجوة" واختتمت رسالتها بوسم #نفرح_بالحسين.

صور العائلة الهاشمية في فرح الأمير الحسين

ووثقت الصور التي نشرتها الملكة رانيا العبدالله أمس، لحظات تفاعل الملكة رانيا والملك عبدالله احتفال جموع الشعب الأردني الذي اصطف فرحاً بزفاف الأمير حسين وسط أجواء من البهجة والسعادة سيطرت على شوارع العاصمة الأردنية، عمان.

الملكة رانيا العبدالله والأميرة سلمى

كما وثقت صور فرح ولي عهد الأردن التي نشرتها الملكة رانيا إطلالات الأميرة سلمى والأميرة إيمان اللاتي جاءت بلمسات ملكية أبرزت أناقتهن ومنحتهن جمالاً خاصا بلمسات استثنائية.