تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في أحدث ظهور عائلي لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في أحدث ظهور عائلي لها

خطفت الملكة رانيا الأنظار، كعادتها، بعفويتها في أحدث ظهور عائلي لها، وتألقت باللون الأسود الذي منحها لمسات ناعمة سحرت فيها الأنظار ببساطتها.

وتألقت الملكة رانيا بتنورة سوداء، وجاكيت بنفس اللون من دار لويس فيتون، كما نسقت إطلالتها مع صندل بنفس لون إطلالتها بتوقيع ماركة برادا الشهيرة.

صور عائلية للملكة رانيا

وقبل ساعات شاركت الملكة رانيا العبدالله مع متابعيها مجموعة من الصور العفوية التي جمعتها بعائلتها، وتميزت الملكة رانيا في جميع إطلالاتها العائلية بالعفوية والبساطة، فإلى جانب اللمسات الملكية التي تميز جمالها وإطلالتها إلا أنها تحرص أيضا على الظهور بشكل عفوي يوثق لحظاتها السعيدة مع أسرتها.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في أحدث ظهور عائلي لها

ونشرت الملكة رانيا مجموعة صور عائلية جمعتها بزوجها الملك عبد الله الثاني، وأبنائهم الأميرة سلمى والأمير هاشم، وعلقت على الصور بكلمات عبرت بها عن سعادتها البالغة وقالت: "أحلى الأوقات دائماً معكم".

تفاعل الجمهور مع إطلالة الملكة رانيا وعفويتها، فضلا عن جمال أبنائها الهادئ الذي خطف الأنظار، وهو ما تفاعل معه الجمهور بتعليقات منها: "دائما أسرة بسيطة تفرح القلب بالنظر إليها"، "أجمل صور بشوفها بحياتي صورهم، وضحكتها ناعمة مثلها مثل أزيائها".

يذكر أن دار أزياء لويس فيتون كانت اختيار الملكة رانيا في كثير من إطلالاتها الرسمية والعائلية، فاختارت ملكة الأناقة الكثير من قطع الأزياء من دار الأزياء الشهيرة والتي أبرزت جمالها وذوقها الرفيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار