إطلالات فاخرة تُزين نجمات عرض رامي القاضي في مدينة العلا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
إطلالات فاخرة تُزين نجمات عرض رامي القاضي في مدينة العلا

شارك عدد من النجمات في عرض أزياء رامي القاضي الذي أقيم في مدينة العلا السعودية، وخطفن الأنظار بإطلالات فاخرة، وفي هذا الألبوم إليك أبرز إطلالات نجمات العرب في عرض رامي القاضي بالسعودية.

إطلالة درة

تألقت درة بإطلالاتهن في عرض أزياء رامي القاضي واحدة منهن بفستان أبيض جعلها تسحر الأنظار على طريقة أميرات ديزني حيث مزج بين الستان والقماش المطرز بتصميم أبرز رشاقة قوامها ونسقته مع تسريحة الشعر المرفوع وقطع مجوهرات جسدت الكثير من ملامح البيئة.

 أما الإطلالة الثانية لدرة في عرض أزياء رامي القاضي فكانت بجاكيت "أوفر سايز" كلاسيكياً يزينه الريش من أسفل، واختارت له نفس تسريحة الشعر وقطع المجوهرات التي اعتمدتها لفستانها الأنيق.

 إطلالة نجوى كرم

أما النجمة اللبنانية نجوى كرم فكان اللون الأحمر اختيارها حيث تألقت بفستان أحمر بأكمام طويلة، وتسريحة شعر منسدل ناسبت ملامحها، كما لفتت نجوى كرم الأنظار بجمال ملامحها وسط تساؤلات عن سر شباب بشرتها وجمالها.

 ميلا الزهراني

كانت ميلا الزهراني واحدة من نجمات عرض رامي القاضي في مدينة العلا، واعتمدت اللون الأسود في إطلالتها بتصميم الأكمام الساقطة وزينت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوع وخصل منسدلة على جانبي الوجه زادت من نعومة إطلالتها أما عن المكياج فحرصت ميلا الزهراني على اختيار قطع فاخرة ناسبت فستانها وطبيعة المكان أيضاً من حيث البيئة الطبيعية.

عرض رامي القاضي في مدينة العلا

وخلال الساعات الماضية قدم مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي مجموعته لربيع وصيف 2024، “Les Miroirs”، في عرض أزياء شارك فيه نخبة من عارضات الأزياء ونجوم الفن في قلب العلا ليصبح بذلك رامي القاضي أول مصمم عربي يتعاون مع الهيئة الملكية للعلا ولحظات العلا.

وشارك في عرض رامي القاضي في العلا السعودية مجموعة من النجمات بإطلالات ساحرة ومن بينهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الفنانة التونسية درة زروق، ميلا الزهراني وفتون الجارالله، نجود الرميحي ولمى العقيل،  وتألقت النجمات بمجموعة من الفساتين الساحرة التي حملت توقيع رامي القاضي.

عرض أزياء رامي القاضي

ومن جانبه قال رامي القاضي في تصريحات صحفية في تعليقه على عرض الأزياء في مدينة العلا: "لقد كان تقديم مجموعة Les Miroirs  في مدينة العلا السعودية بمثابة رحلة عميقة، هذه الرحلة  مزجت روايات الحضارات القديمة مع روح التصميم الحديث والحقيقة أن هذا الشعور يتشابك بعمق مع هوية العلا الثقافية الغنية وهو المكان الذي تم فيه تخليد الفن في المناظر الطبيعية التي حُفرت على مدى آلاف السنين من قبل حضارات مثل الرومان والأنباط".

وأكد العرض على التزام مجموعة رامي القاضي بجهود الاستدامة والحفاظ على البيئة، حيث تم  تخصيص جزء من عائدات مبيعات المجموعة للحفاظ على النمر العربي، والذي يعد موطنه الأصلي في المنطقة. وخلال العرض لم يتم فقط عرض التصميمات المميزة التي زينت عارضات الأزياء ونجوم الفن العربي وإنما أكد أيضاً على القوة التحويلية لمدينة العلا باعتبارها مصدر إلهام للفنانين والمصممين والمبدعين،  وهو ما يعزز سمعة المنطقة كوجهة عالمية لعشاق الفنون والثقافة والطبيعة. حيث تجمع العلا دائما نجوم الفن ويحرصون على زيارتها من مختلف دول العالم.

إكسسوارات عرض رامي القاضي

للإكسسوارات دائماً لمساتها الجمالية الساحرة، إلا أنها في عرض رامي القاضي كان لها أيضاً لمساتها البيئية الواضحة حيث انعكس من خلالها جمال نباتات صحراء العلا. فتم تجهيز القطع الفريدة مع مدرسة الديرة، مركز الفنون الإبداعية في العلا وهو المركز الذي يقوم بتعليم الحرف اليدوية النسائية المحلية لتعزيز الاكتفاء الذاتي والتقاليد الإقليمية. وتعد مدرسة أديرة اليوم حجر الزاوية في منطقة الجديدة للفنون الصاخبة في العلا، وتقدم مجموعة من الورش التي يخرج من خلالها أجمل القطع والزخارف التي تركز على الرسائل البيئية والحفاظ على التنمية المستدامة ومواكبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار