علا الفارس تعلق على اختطاف ابن أحلام العجارمة وتهاجم هؤلاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 07 أغسطس 2022

علقت الإعلامية الأردنية علا الفارس على أزمة زميلاتها الإعلامية أحلام العجارمة عقب الاتهامات التي  وجهها لها زوجها وليد سقالاكي، بشأن اختطاف ابنها.

وكتبت علا الفارس تغريدة تدعم فيها أحلام العجارمة عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": تذكرت لما قالوا عني توقفت وأنا طلبت إجازة ورحت أمريكا وبعدها تعاقدت مع مكان آخر واستقلت والعالم نازلين تأليف أولهم زملاء … البنت طلبت إجازة إلي مرقت فيه مو سهل … وأخيرا لو عندي ذرة شك أنه أحلام العجارمة بتألف أو حتى قصدت الإساءة لأهل سوريا أو غيرهم ما بكتب حرف… الأمور حورت".

علا الفارس تهاجم المشككين في أحلام العجارمة

وعبرت الإعلامية الأردنية عن استيائها من الانتقادات الموجهة إلى أحلام العجارمة من قبل المشككين في رواية خطف طفلها وقالت:  كيف بدها تتهم زوجها وبينهم محاكم ؟ عشان يستخدم الشيء ضدها قانونيا ؟ هو طلع بفيديو ما حد أشار له هو طلع واعترف وفوق هذا اتهمها بما ليس فيها ليبرر فعلته وأجج الرأي العام ضدها".

واختتمت الفارس حديثها، قائلة: "أنا ما بحب الظلم أبدا أحلام ما قصدت الإساءة والأيام كفيلة بتوضيح ذلك بعد أن يقول القانون كلمته الأخيرة".

نشرت أحلام العجارمة مقاطع فيديو منذ أيام وثقت فيها لحظة استقبالها طفلها بعد اختطاف من قبل عصابة اتجار في البشر في تركيا.


وليد سقالاكي يكذب أحلام العجارمة

لكن رواية الإعلامية الأردنية رفضها زوجها، وليد سقالاكي ووصف ما فعلته العجارمة بأنه فيلم.

ونفى ليد سقالاكي رواية خطف ابنه الوليد التي ذكرتها العجارمة، وأشار إلى أن ابنه لم يخطف وأن الطفل كان في حوزته، وهو من أخذه بقرار من المحكمة التركية، ولفت إلى وجود خلافات مع أمه أحلام العجارمة وأكد أنها ما زالت على ذمته ولم يحدث طلاق بينهما.

وعن تفاصيل حصوله على ابنه، قال إنه حصل عليه بقرار من المحكمة وأدخله سيارته وبعد ذلك ترك ابنه لدي صديقه على الحدود السورية حتى يستكمل الأوراق الثبوتية للطفل، مؤكدا أن الطفل  دخل الطفل الحدود بطريقة شرعية.

وأشار زوج أحلام العجارمة إنه هو من اتخذ قرارا بتسليم الوليد لوالدته، لأن الجماعة التي كانت تعتني به في إدلب تعرضت للضغط، مستنكرا ما قامت به زوجته من تصريحات وتقديم الشكر لعدة جهات على جهودها لتخليص ابنها من قصة اختطاف مزور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار