إكسسوارات الشاطئ: أفكار أنيقة للتألق تحت أشعة الشمس

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
إكسسوارات الشاطئ: أفكار أنيقة للتألق تحت أشعة الشمس

لا يمكن إنكار أن أزياء الصيف هي واحدة من أفضل الأزياء الرائع، مع حرارة هواء الصيف لكن يمكنك أيضاً الاستمتاع بالشاطئ مع مجوهراتك الصيفية وأسلوب آخر، هل تتوقين دائماً للشعور مثل حورية البحر؟ هذا الموسم هو الوقت المثالي لإظهار أسلوبك الصيفي! هنا في نعتقد أن كل فتاة يجب أن تتمتع بأفضل تجربة صيفية وأزياء صيفية! لذلك، قمنا بإدراج مجموعة من أفضل المجوهرات الصيفية التي يمكنك ارتداؤها سواء كنتِ على الشاطئ تستمتعين بالسباحة أو حفلة صيفية.

هناك بعض المجوهرات التي تريدين أن ترتديها دائماً، حتى عندما تذهبين إلى الشاطئ، مثل أقراط الأذن والخلخال وسوار من الألماس، لهذا السبب، نقدم لكِ أفكار  في الأسلوب حول كيفية ارتداء إكسسوارات الألماس التي يمكنك أن تتألقي بها، حتى على الرمال وتحت أشاعة الشمس الصيفية، من الواضح.

إذا كنتِ من أولئك الذين لا يحبون أن يفقدون بريقهم حتى على الشاطئ، فنحن هنا نقدم لكِ الإكسسوارات المرصعة بالماس التي سوف تتألقين بها أكثر من الشمس. 
 

مجوهرات ملونة

مجوهرات ملونة

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على هذا المظهر الحالم المائل للبوهيمي هذا الصيف، فلا يوجد سوى عدد قليل من قطع المجوهرات التي يجب عليكِ الحصول عليها وأحدها مجوهرات الأحجار الكريمة، مجوهرات الأحجار الكريمة مثالية لفصل الصيف بسبب ألوانها الممتعة وتأثيرها المغناطيسي الذي يقدمه لمظهر المجوهرات. 

ساعة مزينة بالماس ومقاومة للماء

ساعة مزينة بالماس ومقاومة للماء

بفضل نموذج ساعة  Happy Sport من شوبارد تبدو هذه الماسات الصغيرة رائعة، لا سيما عندما تتحرك مع حركات معصمك، بهذه الطريقة ستكونين قادرة على مراقبتهم في جميع الأوقات، دون المخاطرة برؤيتهم يختفون في الرمال. 

أقراط الأذن

أقراط الأذن

أفضل طريقة للتألق على الشاطئ بسهولة هي باستخدام أقراط أذن مواكب للموضة والتي تجمع أيضاً كل اللمعان الممكن، هنا تصميمات تم تقديمها خصيصاً لوضعها على حافة الأذن لتعطي مظهراً أنيقاً وعصري.

خلخال

خلخال

أحياناً ننسى الخلخال وأساور الساق لكن في الحقيقة تبدو هذه المجوهرات أنيقة حقاً على الشاطئ، سترغبين في ارتداء خلخال مطلي بالألماس أنيق من ميسيكا مع ملابس السباحة والكاش مايوه الخاص بكِ.

المجوهرات المنسوجة المثالية للصيف

المجوهرات المنسوجة المثالية للصيف

حتى السوار البرازيلي الشهير المنسوج يتم تحديثه بماسة صغيرة في المنتصف، لمظهر صيفي مميز وأنيق.

خواتم نايلون

خواتم نايلون

هذه الخواتم، التي تُلبس على كل الأصابع تقريباً، تمنحنا إحساساً بالطفو وذلك لأنها تجلس على أصابعك بالنايلون الشفاف، تبدو أجمل على البشرة الامعة من السمرة

سلسلة الجسم

سلسلة الجسم

إلى جانب ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة أو ملابس السباحة المكونة من قطعتين، البكيني المطبوع بالورود والخطوط، أي ملابس سباحة تبدو أفضل عند إضافة سلسلة للجسم عند الخصر أو عبر صدرك. 

مجوهرات ذهبية مزينة

مجوهرات ذهبية مزينةعندما ترتفع درجات الحرارة، يكون اللون أساسياً أيضاً في إكسسوارات الشاطئ وهذا هو الوقت المناسب لتغيير مظهر الماس عن طريق مزجه بلون ممتع. 

أقراط كبيرة الحجم

أقراط كبيرة الحجم

في أفضل أسلوب لمظهر الشاطئ سترتقي بكِ الأقراط الضخمة المرصعة بالذهب والكريستال إلى مستوى جديد من الأناقة، بغض النظر عن ما ترتديه. 

مجوهرات الصدف

مجوهرات الصدف

للتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بصوت الأمواج ونسيم البحر، لا شيء مثل الأحجار المزينة والقواقع أو الصدف. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار