إليسا بملامح مختلفة تشعل مسارح الرياض مع وائل كفوري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
إليسا بملامح مختلفة تشعل مسارح الرياض مع وائل كفوري

بملامح مختلفة، جعلت البعض يتصور خضوعها لعمليات تجميل جديدة، أشعلت النجمة اللبنانية إليسا، مسارح العاصمة السعودية الرياض، مع الفنان اللبناني وائل كفوري.

حيث أحيت النجمة إليسا والنجمل اللبناني وائل كفوري، حفلاً فنياً ضخماً ضمن سلسلة حفلات الرياض، في العاصمة السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري.

وعبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها مؤخراً.

وقبل الحفل عبرت إليسا عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتها العارمة لإحياء هذا الحفل مع الفنان وائل كفوري ونشرت صور لباقات الزهور التي تلقتها من الحضور، وقالت: ”شكرًا لأحبائي الجُمال في في الرياض، لقد جعلتوا يومي سعيدًا، ولا استطيع الانتظار لأراكم جميعًا الليلة”.

ويعد هذا الحفل الغنائي لإليسا الذي يجمعها مع الفنان وائل كفوري بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمثابة أول لقاء بينهما بعد التصالح عقب خلاف دام لسنوات.

الحفل كان ضخماً وحضره الآلاف، إذ حققوا نجاحاً كبيراً بعد غياب طويل من الحفلات جراء فيروس كورونا.

وقدّمت الفنانة إليسا مجموعة من أبرز أغانيها التي باشرتها بـ"وحشتوني"، وتابعت بتقديم "سهرنا يا ليل"، و"كرهني"، و"لو فيي"، و"كل القصايد» للفنان مروان خوري، وغيرها من الأغنيات.

كما قدم وائل كفوري، باقة من أجمل أغانيه، وبدأ وائل كفوري فقرته الغنائية بأغنيته الجديدة "كلنا مننجر"، التي لاقت نجاحاً واسعاً وأغنية "عمري كلو"، وأشعل المسرح بمجموعة من أغانيه الرومانسية القديمة والجديدة، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

"كلنا مننجر" أحدث أغنيات وائل كفوري، من كلمات علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، وهي تتر مسلسل "داون تاون" من بطولة كارمن لبس، ستيفاني صليبا، أمل بوشوشة ومن إخراج زهير قنوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa Fan (@elissakuwait81)

إطلالة إليسا في حفل الرياض:

أطلت إليسا بفستان أسود من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، تميّز يطبقة شفافة مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. 

حاولت إليسا تعديل الفستان من منطقة الصدر، وارتدت Top أسود لتغطية تلك المنطقة. ويتراوح سعر الفساتين المطرزة في هذه المجموعة لإيلي صعب بين 6 آلاف دولار إلى 11 ألف دولار أمريكي.

والمكياج من توقيع خبير التجميل والمكياج، باسم فتوح، Bassam Fattouh، وتسريحة الشعر من توقيع مصفف الشعر أحمد ياسين.

ولفتت الفنانة اللبنانية الجمهور من الناحية الجمالية، إذ برز خضوعها لعلاجات تجميلية كالحقن بالبوتوكس وشد الوجه وتغيرر رسم منطقة الحجبين.

وتألقت ملكة الإحساس بأداء مختاراتها المفضّلة لدى جمهورها، موجّهة إليه كلمة على المسرح: "أقول دائماً: لا يصح إلا الصحيح، ولا يمكن لأحد أن يشكك بحبّي للسعودية، ولهذا السبب أنا موجودة هنا اليوم. من هنا، من الرياض أعلن العودة للحياة". 

وائل كفوري يشعل مسارح الرياض:

أشعل كفوري، حماس جمهوره بحفله الذي أحياه بعدد من أغانيه ما بين القديم والجديد.

وغنى وائل كفوري عدد من أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور ومنها "كلنا مننجر"، "لو حبنا غلطة"، "يا هوى روح وقوله".

ونشر الفنان وائل كفوري، مقطع فيديو فور وصوله أرض المملكة وأهداها كلمات من القلب بصوته: "من الأرض اللبنانية وأرزات عتاق، تا زورك يا سعودية قلبي مشتاق".

إليسا بملامح مختلفة تشعل مسارح الرياض مع وائل كفوري

موسم حفلات الرياض: 

أواخر مايو/أيار، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، للوقاية من فيروس كورونا.

واشترطت الهيئة "التحصين" لدخول تلك الفعاليات الترفيهية عبر تطبيق "توكلنا"، واقتصار نسبة الحضور على 40%، وأضافت كذلك أن بيع التذاكر سيكون إلكترونياً فقط لجميع الفعاليات.

وشملت تلك البروتوكولات أربعة محاور رئيسية هي: البيئة والوقاية والتباعد، الإبلاغ والمراقبة، والتوعية، والتنفيذ.

وقبل الوباء، كانت الحفلات الموسيقية تشق طريقها في الرياض بعد عقود من الحظر، مع سعي ولي العهد الشاب الأمير محمد بن سلمان، لتقديم صورة أكثر انفتاحاً للمجتمع وتقليص أدوار الشرطة الدينية.

وافتتح موسم حفلات الرياض بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد، الفنان نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق 3 يونيو/حزيران 2021.

وفي اليوم التالي، 4 يونيو/حزيران، أحيى فنان العرب، محمد عبده، حفلًا بمفرده.

ثم أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي ماجد المهندس، لإحياء حفلا غنائيا، يوم ١١ يونيو/حزيران الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور الفنانين اللبنانيين المتألقين، إليسا ووائل كفوري، في حفل الرياض. فشاهدوا الصور، وشاركونا آرائكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار