إليك طرق تنسيق حقائب الكتف بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
إليك طرق تنسيق حقائب الكتف بمختلف الأوقات

تعد حقائب الكتف واحد من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة خاصة عند اختيارها بمختلف الأوقات. ولأن هناك بعض الفتيات لا تعرف حتى الآن كيفية استغلال وتنسيق حقائب الكتف بشكل عصري أو كلاسيكي يتناسب معها. لهذا قررنا اليوم تقديم لك المساعدة من أجل الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ.

فقد تنوعت أشكال حقائب الكتف التي تم تقديمها في الآونة الأخيرة بين التصميمات الكلاسيكية أو العصرية البسيطة التي يمكن أن تجعل إطلالتك تشبه الفاشينيستا. لهذا كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشاف أفكار وطرق متنوعة لتنسيق حقائب الكتف.

لماذا عليك اقتناء الحقائب الكتف؟

تعد حقائب الكتف من أكثر الموديلات الأساسية التي لا يجب عليك التخلي عنها، ولكن أنتِ بحاجة إلى معرفة مميزات اقتناء حقائب الكتف وذلك للتأكد بأنها مناسبة لكِ أم لا. وبالتأكيد سوف تفضلين اقتنائها للحصول على إطلالة رائعة بطريقة مميزة.

  • تعد الحقائب الكتف واحدة من أهم التصميمات التي يجب عليك اقتناء وذلك لعدة أسباب أهمها أنها يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس سواء الكلاسيكية أو العملية، ولكن هناك طريقة بسيطة لتطبيق هذه القاعدة.

  • إن كنت تبحثين عن موديل حقائب تمنحك القليل من الحرية بدلاً من حملها طوال الوقت يمكنك اختيار حقائب الكتف التي سوف تمكنك من تحقيق هذا.

  • تم التركيز على تقديم حقائب الكتف بعدة أشكال سواء بالحجم الكبير أو الصغير بحيث تتناسب مع ستايلك الخاص بمختلف الأوقات.

  • يمكنك حمل حقائب الكتف بعدة أشكال سواء من خلال حملها أسفل الذراع أو بتعليقها على الكتف بالطريقة التقليدية أو بحملها كحقيبة يد بشكل بسيط. 

موضة حقائب الكتف

برغم أن حقائب الكتف تعد من الموديلات الكلاسيكية الشهيرة التي دائماً ما تتواجد ضمن تصميمات الرائجة بكل عام ولا يمكن أن تختفي، إلا أن ظهرت هذا العام موضة حقائب الكتف الصغيرة المستوحاة من الألفينات. فهذه الصيحة أصبحت اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة.

هناك تصميمات حقائب كتف أساسية يمكنك اقتنائها للحصول على مظهر جيد ومواكب للموضة وذلك باختيار الموديلات الأيقونية مثل حقائب لويس فيتون أو غوتشي أو برادا. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تمنحك إطلالة رائعة عند اختيارها.

حقائب الكتف اختيارك لإطلالة عملية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية رائعة، فيمكنك الاختيار بين حقائب الكتف الصغيرة المستوحاة من فترة الألفينات أو تجربة اختيار التصميم الكلاسيكي البسيط. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع الملابس الكاجوال المتوفر في خزانتك سواء بفصل الصيف أو الشتاء.

لكن انتبهي جيداً باختيار حقائب الكتف الملونة إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية جذابة وملفتة للأنظار مثل الفاشينيستا. أما إن كنت تبحثين عن حقائب كتف تناسب مختلف أنواع الملابس اختاري موديل بلون محايد مثل البيج أو الأسود أو الأبيض وذلك لضمان إطلالة موفقة دائماً.

حقائب الكتف الكلاسيكية 

هناك الكثير من الموديلات الكلاسيكية البسيطة التي حرص على تقديمها الكثير من دور الأزياء العالمية. والتي يمكن أن تتناسب معك سواء في العمل أو بإطلالات بعد الظهيرة الكلاسيكية. فلست بحاجة سوى لاختيار حقائب الكتف بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار بشكل مبهر وساحر.

يمكنك التركيز على اختيار حقائب الكتف بألوان محايدة مثل البيج أو الرمادي أو الأسود فهذه الدرجات سوف تتناسب مع الملابس الرسمية والكلاسيكية بشكل أكبر. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر ينافس إطلالات الفاشينيستا بمختلف الأوقات وبطريقة مبهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار