Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مايو 2014
Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الوسيم وسام بريدي... مقدم NYX Arabia Face Awards!
ما هي الجائزة المذهلة التي سيربحها الفائز بمسابقة NYX Arabia Face Awards؟
صوتوا للبلوغر المفضل لديكم للفوز بمسابقة NYX Arabia Face Awards!

موضة ماكياج حصرية للشرق الأوسط من Clinique
لابتكار موضة الماكياج الأولى الخاصة بمصممي الشرق الأوسط، قامت ريما ودينا زهران، مصممتا الأزياء الشهيرتان في دبي ومن مؤسسي Dinz، بجلب تأثيرهما وأسلوبهما الشرق أوسطي إلى Clinique، حيث انضمتا إلى فريق Clinique لابتكار موضة ماكياج محدودة الإصدار وحصرية للشرق الأوسط.
تجمع مجموعة Dinz for Clinique بين ألوان غنية  تستهدف العميلات في الشرق الأوسط بشكل خاص. يمكن استخدام كل من لوحة ظلال العيون، آيلاينر، ماسكارا، ماكياج الأساس، بلاش، وبلسم للشفاه للحصول على مظهر ناعم مناسب للنهار، أو ابتكار مظهر دراماتيكي للمناسبات الخاصة.

<

p>Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

تألقي بنظرة جذابة مع GelMatic
هل تبحثين عن الطريقة المثالية لتحديد عينيك؟ لقد أصبح الحل بين يديك الآن مع محدد العيون الجديد "GelMatic” بتركيبة الجل من لوريال باريس، الذي يرسم جمال عينيك ليمنحك نظرة جريئة تخطف الأنظار، فهو يمنحك تحكماً كاملاً لتحديد عينيك بمنتهى الإتقان مع كثافة ولمعان لا مثيل لهما.
يأتي محدد العيون بثلاثة ألوان راقية وهي الأسود الغامق والبنفسجي العميق والرمادي الداكن، ويتميز بسرعة وسهولة استخدامه ودقة تحديده، بفضل ريشة قلمه تلقائية الحركة. كما أنه لا يبهت أويسيل، يدوم طوال اليوم، ويذوب في درجة حرارة الغرفة لينساب على جفونك بسهولة فائقة، ويستجيب لإبداعات يديك ليتركك مع نظرة جريئة تتمناها كل امرأة.

Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

عيون مشبعة بلمحة معدنية مع Estée Lauder
تخيلي مزيجاً مذهلاً من أقصى انعكاس للبريق مع اللون المحبب بشدة لتوهج واتقاد العيون، الشفاه والأظافر، تقدم The Metallics، مجموعة جديدة من Pure Color Collection من Estée Lauder.
عيون مشبعة بلمحة معدنية  مع METALLICALLY MAGNIFIED EYES ،
العبي ببعد جديد من اللون الواسع مع ثلاثية ظلال العيون الجديدة Pure Color Instant Intense EyeShadow Trios. كالمعدن المنصهر تماماً، تذوب التركيبة الشبيهة بالسائل على جفون العين لتأثير لون محدد للغاية. تركيبة كريمية كالحرير تنساب بسلاسة لترك لون نقي رائع يثبت ويدوم بلونه الأصلي لمدة 10 ساعات دون التكتل أو الزوال.
ظلال العيون المذهلة تتحول على الفور من البودرة الناعمة إلى تركيبة حريرية شبيهة بالسائل باستخدام تقنية طينية لمنح البودرة ملمساً حريرياً فريداً. تقنية الرؤية الحقيقية True Vision تزيد وتضخم اللون لنقاء وحيوية مركزة، بينما يقوم مزيج فريد من البصريات بأسر الضوء لبريق عاكس من اللمعان.

Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

Whipped Crème... بشرة خالية من العيوب
حافظي على بشرتك من كريم الأساس الجاف مع كريم أساس “Whipped Crème” الجديد من ماكس فاكتور- أساس مخفوق مبتكر يتضمن تركيبة مرطبة وخفيفة الوزن لتقدم إطلالة عصرية مثالية، نصف لامعة وخالية من العيوب، وليقدم لمسة نصف لامعة لا تتسبب الجفاف لبشرتك.
ماكس فاكتور تقدم الحل المطلق بتركيبته الرطبة وفائقة النعومة التي تحقق التوازن المثالي بشكل فوري، ما بين التحكم بلمعان البشرة وتعزيزالإشراق الطبيعي لها عبر تطبيق واحد سهل وسريع. يقدم كريم أساس «ويبد كريم» حلاً مثالياً للسيدات في الشرق الأوسط، فيمنح ترطيب مكثف ليضمن إطلالة مشرقة، خالية من العيوب بالرغم من حرارة ورطوبة الطقس في مناخ المنطقة الصحراوي.

Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

Dream Bouncy Blus إشراقه طبيعية مضيئة
ليس الإطراء وحده هو ما يجعل خدودك تتورد بالحمرة، وإنما أحمر خدود Dream Bouncy Blush من ميبيلين نيويورك، سيفعل ذلك أيضاً.
يوفر Dream Bouncy Blush تركيبة مبتكرة من الجل تمنحك ملمس عصري وفريد بمنتهى النعومة في مجموعة كاملة من الألوان النقية التي تعطي لمسة طبيعية مشرقة فهو خفيف مثل البودرة ويندمج بسهولة مع البشرة مع قابلية تحمل المزيد من كثافة اللون.
وبفضل تركيبته المبتكرة التي تحتوي على لدائن السيليكون المرنة، يأتي المنتج في شكل جل سريع الامتصاص فهو خفيف مثل البودرة لكنه يندمج بسلاسة وسهولة مع البشرة مثل الكريم. تحتوي تركيبته على حبيبات اللؤلؤ لإضفاء المظهر المتألق، والأصباغ السائلة لألوان عميقة وفورية تدوم طويلاً، وذرات البودرة لسهولة وسلاسة الدمج، وزيوت واسترات للنعومة، والجزيئات الحيوية لملمس ناعم.

Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

أطلقي روح الإبداع في داخلك مع Sally Hansen
مستحضرات جديدة فائقة التطورتبعث الحياة في الابتكارات الفنية للأظافر من Sally Hansen، فمع مجموعة «آي هارت نايل آرت» ستتمكنين من التمتع بمؤثرات وأشكال لا مثيل لها، وتصاميم فريدة، وفّن رائع لأظافرك لن تنسينه أبداً.
يمتاز قلم «آي هارت نايل آرت» بتركيبة أساسها الماء، وبرأس دقيق وسهل الاستعمال لمساعدتك على رسم الخطوط والتصاميم. يتوفر بأربعة ألوان عصرية في نسختين جديدتين، واحدة برأس دقيق والأخرى برأس دائري، حتى يكون التعبير عن نفسك بسهولة لم تعرفيها من قبل. عند الانتهاء من الابتكار الفني لأظافرك، ثبتي هذا الابداع عليها مع الطلاء النهائي منSally Hansen.

Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

مجموعة محدودة النسخة من OPI
سبعة طلاءات أظافر جديدة ومحدودة النسخة للعام 2014، تقدمها لك OPI بالتعاون مع شريكتها النجمة الشهيرة «غوين ستيفاني»، حيث استوحيت هذه المجموعة من «حفل معهد الأزياء» للعام 2013 في متحف المتروبوليتان للفنون الذي تمحور حول «ثقافة البانك: الفوضى في الأزياء».
تتميّز هذه المجموعة بألوانٍ ساحرة وقوامات مبتكرة. أمّا أبرز الطلاءات فتشمل طلاءً باللون الأحمر، فضلاً عن قوام جديد شبه مطفأ اللمعة باللونَيْن الذهبي والأسود، وطلاء بلون الكروم العاكس يترافق مع طلاء أساس خاص.

Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

ألوان طبيعية براقة مع مجموعة ربيع 2014 من Tom Ford
الجمال الخالص الطبيعي هو محور تركيز مجموعة ألوان توم فورد لربيع 2014، حيث تحتوي هذه المجموعة المحدودة الاصدار ثمانية ألوان شفاه شفافة وأربعة ألوان جديدة من طلاء الأظافر التي تناغم وتؤالف بين الألوان الطبيعية البراقة مع توكيدات من درجات لونية صارخة ملفوحة بحرارة الشمس.
تقدم هذه المجموعة الحصرية من ألوان الشفاه التي توفر ثمانية ألوان شفافة  بالدرجات اللونية التالية:  In the Buff، Pink Dune، Bitter Sweet، Summer Fling، Sweet Spot، Firecracker، Paradiso، Incorrigible، توفر رقة متقدة مفعمة بالأحاسيس.

تعرفي أيضاً على:

Must Have: مستحضرات تجميل عليكِ اقتنائها لربيع 2014

نصائح للحصول على مكياج مذهل للعيون العسلية

مكياج كيم كارداشيان الطبيعي بين يديك