ابنة علي الحجار تفتح النار على محمد رمضان وتحرجه بتفاصيل ما فعله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
ابنة علي الحجار تفتح النار على محمد رمضان وتحرجه بتفاصيل ما فعله

رغم أن الخلاف بين النجمين علي الحجار ومحمد رمضان قد انتهى بمشاركتهما في إعلان في رمضان 2018، إلا أن ابنة المطرب علي الحجار قررت نشرت تفاصيل أزمتهما وكشف الحقيقة كاملة.

شاهدي أيضاً: محمد رمضان يكشف لأول مرة قصة إحراج عادل إمام له مرتين دون سبب واضح!    

ونشرت مشيرة علي الحجار مقطعاً لمحمد رمضان وهو يتحدث عن خلافه مع والدها علي الحجار في بداياته الفنية، وعلقت على الفيديو لكل متابعيها مؤكدة على أن محمد رمضان يسرد هذه القصة باستمرار في كل البرامج، ووالدها يرفض التعقيب عليه، ولكنها أخذت على عاتقها هذه المهمة حتى تدفع هذه التهمة عن والدها المطرب.

وكتبت ابنة علي الحجار على حسابها قائلة: "البرنامج دة قديم مش جديد، و القصة دي رمضان حكاها كذا مرة في برامج و كل مرة يغير فيها تفصيلة بسيطة، و ابويا عمره ما رد، و كان شايف ان الموضوع مش مستاهل يترد عليه. و انا الصراحة مستغربة جدا هو ازاي بيحكيها بثة قوي كده و جاب الخيال ده منين؟!".

ابنة علي الحجار تفتح النار على محمد رمضان
وأضافت ابنة علي الحجار: "انا قررت دلوقتي اني اقول القصة الحقيقية لأن ابويا يستاهل ده، و ده حق ربنا، و هيشهد على كلامي اخويا لأنه كان له دور رئيسي في المسرحية، غير ان طبعا المسرحية ليها ابطال و مخرج عارفين الحقيقة".

وتابعت ابنة علي الحجار حديثها: "الي حصل ان المخرج اختلف مع محمود عزب احد الابطال، خلاف شخصي فقرر يفاجيء الفنانين بانه جاب رمضان يوم واحد. علي الحجار شاف ان عزب مايستحقش كدة بعد تعبه في 6 شهور بروفات و قال لرمضان وقتها انت ملكش علاقة بالموضوع خالص و كان حيادي جدا".

ونفت ابنة علي الحجار ما قاله محمد رمضان أن والدها تعرض له بالضرب من قبل الحراس الشخصيين، مؤكدة على أن والدها ليس لديه "بادي جارد" من الأساس، ولم يكن له في أي وقت.

كما أبدت مشيرة علي الحجار استنكرها لتصريح علي الحجار السابق، بأن والدها شعر بالغيرة بعد أن أعطاه ثري قلم مرصع بالألماس، فعلقت على الأمر قائلة: "موضوع قلم الألماظ عليه علامات استفهام كتيرة!".

يذكر أن محمد رمضان كشف خلال برنامج "واحد من الناس"، عن معاناته في بداياته الفنية وإنه اصطدم مع علي الحجار عندما شاركه في أحد مسرحياته، فشعر المطرب بالغيرة منه نظراً لأنه لفت انتباه الجمهور، كما إنه حصل على هدية من أحد الأثرياء عبارة عن قلم مرصع بالألماس، الأمر الذي دفعه لطرده من المسرح بالقوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار