تصريحات نارية من تامر هجرس عن أجور الفنانين ورأيه في محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
تصريحات نارية من تامر هجرس عن أجور الفنانين ورأيه في محمد رمضان

علق الفنان تامر هجرس على أجور الفنانين ووصفها بـ"مبالغ فيها"،  وكشف تفاصيل جديدة عن أجره لأول مرة، وذلك خلال لقاءه مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة.

وقال تامر هجرس: "أجور الفنانين مبالغ فيها جداً، وأنا شايف إنهم ياخدوا نص أجورهم في العمل".

ورداً على سؤال حول أسباب انخفاض أجره: "أنا أجري بالملايين بس مش ملايين كتيرة، ويمكن أجري منخفض مقارنة بباقي الزملاء علشان مابعرفش أكسف حد".

برنامج رامز جلال

وعلق تامر هجرس على برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال قائلاً: "رامز جلال أنا بحبه وبيضحكني جداً، بس برامج المقالب لازم تكون بتضحك ولطيفة ماتبقاش رعب زي اللي بيحصل دلوقتي".

يذكر أن برنامج رامز جلال يواجه اتهامات بالجملة هذا العام، وتقدمت عدد من الجهات والأشخاص ببلاغات وطلبات إلى النائب الاعام من بينهم  بلاغ من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وطلب مستشفى العباسية للصحة النفسية، والذي حذرت فيه التأثير السلبي للبرنامج على المواطنين والمجتمع بشكل عام.

تامر هجرس ومحمد رمضان

قال تامر هجرس أنه شارك بدور في أحد أفلام محمد رمضان، دون أن يحصل على أجر، ونفى وقوع خلاف بينه وبين كريم السبكي ومحمد رمضان بسبب هذا الدور الذي رفض فيه الحصول على أجر.

وأوضح أنه في حالة طلبه لدور مشابه لهذا الدور مرة أخرى مع محمد رمضان وكريم السبكي، سيرفض قائلاً: "دي كانت غلطتي ومش هكررها تاني".

وعبر عن رأيه في محمد رمضان قائلاً: "محمد رمضان موهوب جداً، ومفيش من أغنية من أغانيه مش بحبها، وشاركت معاه في الفيلم اللي طلعت فيه ضيف شرف بدون أجر علشان حبه ليا".

زوجة تامر هجرس

وعلق تامر هجرس على تصريحه الذي قال فيه "مراتي مزة ولازم أفرج الناس عليها" قائلاً: "مراتي صاحبتي بنسافر سوا وبنخرج سوا، ولو مراتي بتغير مكناش عرفا نكلم مع بعض من زمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار