محمد رمضان يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنه علي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
محمد رمضان يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنه علي

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله، بعيد ميلاد ابنه علي.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنه علي

خلال احتفاله، شارك رمضان مقطعًا مُصوّرًا يوثق لبعض اللقطات والأحداث التي كان خلالها برفقة ابنه على طوال السنوات الماضية. وأرفق الفيديو بتعليق قال خلاله: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب أبوك.. زي النهاردة من عشر سنين ربنا رزقني بـالولد..علي محمد رمضان".


محمد رمضان يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنه علي

تفاعل متابعو حساب رمضان عبر إنستغرام مع هذه المناسبة من خلال التعليقات، فقالت إحدى المتابعات: "عيد ميلاد سعيد ملك السوشيال ونمبر وان..طاقة الفيديو غيرت يومي للأفضل". وقالت متابعة أخرى: "يا روحي ما شاء الله يا محمد كبر وبقي راجل وبإذن الله نفرح بيه يا حبيبي".

يُذكر أن محمد رمضان كان قد احتفل منذ أيام بعيد ميلاد ابنته الكبرى حنين، ونشر، حينها أيضًا، مجموعة صور جمعته بها، وجسّدت كل مراحل عمرها، بداية من سنّ الطفولة وحتى المراهقة. وأرفق رمضان مشاركته بتعليق قال خلاله: "زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان.. كل عيد ميلاد وأنتي أجمل البنات".

أبناء محمد رمضان

تزوج محمد رمضان مرتين، وأنجب خلال الزيجتين ثلاثة أبناء، هم: حنين وعلي وكنز. رُزق رمضان بابنته الكبرى حنين من زواجه الأول. ثم رُزق بأولاده علي وكنز من زوجته الثانية نسرين عبد الفتاح.

في سياق منفصل، كان محمد رمضان قد خطف الأنظار مؤخرًا، عندما حضر مباراة القمة بين ناديي الأهلي والنصر السعوديين، في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض التقارير التليفزيونية مقطع مُصوّر يظهر خلاله محمد رمضان جالسًا في مدرجات ملعب الأول بارك، أثناء متابعته مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر.

كانت الصفحة الرسمية لقناة أس أس سي، قد نشرت مقطع فيديو يكشف عن تواجد محمد رمضان في المدرجات، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "الفنان محمد رمضان في الأول بارك". فيما تضمن أحد المقاطع المُتداولة تعليقاً صوتيًا من الكابتن مدحت شلبي على ظهور محمد رمضان في مدرجات الأول بارك قائلًا: "جننتنا يا رمضان، شعر أبيض وشعر أسود وأصفر، نمبر وان وكلنا عارفين، بس مش عارفين بيشجع مين النهارده الله أعلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار