النار تفتح على سعد لمجرد من جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
النار تفتح على سعد لمجرد من جديد

تهم الاغتصاب المتكررة ما زالت تلاحق الفنان سعد لمجرد رغم عدم إثبات أي منها.

خالد السرحان يهاجم سعد المجرد

هاجم الفنان خالد السرحان المطرب المغربي سعد لمجرد عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، بسبب الاتهامات الموجهة للمجرد بمحاولات اغتصاب عديدة.

تعليق خالد السرحان على أغنية "من أول دقيقة"

أشار السرحان أنه لم يميز إلا صوت إليسا في الأغنية الجديدة التي تجمعها مع المجرد، وعلق "تنويه سريع، في أغنية أنا اتريقت عليها في فيديو عندي على الصفحة إمبارح، الأغنية دي كانت تريند على تيك توك، وأنا بكل أمانة مش مميز غير صوت إليسا في الأغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها ".
وتابع السرحان، أنه تعرف على لمجرد عن طريق الصدفة عندما تصورا معاً في فرنسا، ولم يكن يعرفه، وقال:"أنا الشخص ده ماكنتش أعرفه أصلا غير لما مرة من كام سنة وقفني أتصور معايا في فرنسا، وبعدها أصدقائي قالولي إنه مغن واسمه سعد لمجرد ".
وقدم السرحان اعتذاره للمتابعين واستكمل مهاجماً سعد لمجرد، قائلاً:" عشان كدا حابب اعتذر لمتابعيني وجمهوري إني ساهمت في إبراز شخص متهم بالاغتصاب في أكثر من دولة وبـ بنات كتير".
وأكد خالد أنه لا يهاجم المجرد ولكنه لن يتسامح مع شخص متهم بالاغتصاب، وعلق:" أنا مش يهاجم، ولا حتى بتهم بس عالاقل مش هتسامح مع شخص متهم باتهامات لا تغفر زي دي ولا تثبت براءته لحد دلوقتي، بعتذرلكم تاني".
ولم يكن السرحان أول من هاجم الفنان المغربي سعد المجرد، فقد تعرض العديد من الانتقادات والاتهامات بسبب ما شاع عنه.

عبد الفتاح الجريني يهاجم لمجرد

أول من هاجم لمجرد، الفنان عبدالفتاح الجريني، إذ سبق ونشر على صفحته الرسمية في الفيس بوك، منشور قال به:" المقدرة ممكن أن توصلك إلى القمة… لكن الأخلاق وحدها تبقيك ".
مما جعل جمهور الجريني يتفاعل مع المنشور، بردة فعل سلبية جاء بها انتقاده، وقد اضطر لتوضيح أن الشركة المسؤولة عن إدارة صفحته هي التي قامت بنشرها ولا دخل له بها.

الشاب خالد يتحدث عن قضية سعد لجرد

في تصريحات صحفية للشاب خالد، قال بها:"إن سعد المجرد شاب طائش وافتعل مشكلات في أمريكا وهرب منها، حتى تم ضبطه في فرنسا بنفس الواقعة ".
وفيما بعد قال الشاب خالد أنه لم يقصد الإساءة للمطرب المغربي وتصريحاته تم فهمها بطريقة خاطئة وليست صحيحة.
وكان سعد في السجن بتلك الفترة، فتمنى له الخروج بالسلامة، وأكد أنه يكن له كل الاحترام.

أصالة نصري وشقيقتها فيما يخص تهم لمجرد

هاجمت الفنانة السورية ريم نصري، المطرب المغربي سعد إذ قالت:" سبقت القضاء الفرنسي وحكمت على المجرد بالإدانة ".

حيث دافعت عنه شقيقتها الفنانة أصالة نصري، من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية بالإنستجرام  وكتبت:" ليس هناك أقدس من كلام الله وأكثر بلاغة منه عندما قال في قرآنه الكريم: (وَيْلٌ لِلْمُطَفِّفِينَ)، وقد نزل الكلام القاسي بحق من يكيل بمكيالين، فكيف بمن يصم أذنيه عندما تضرب المؤامرة وطنه ويقتنع بها عندما تطال من وجهة نظره القاصرة والبغية، مغني متهم بقضية مشينة"، وأضافت:" ولأننا تعلمنا أن نخوض معاركنا على رؤوس الأشهاد حتى مع أقرب الناس إلينا عندما يتعلق الأمر بالوطن، لذا ينبغي أن نسمي الأشياء بمسمياتها ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار