احصلي على إطلالة الملكة بلقيس مع عبايات "مجموعة الخيل"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014
عبايات "مجموعة الخيل" من دار بلقيس

أطلقت دار بلقيس للعباية "مجموعة الخيل" الجديدة لهذه الموسم بلمسات راقية وجذابة. ولقد استوحت بلقيس هذه المجموعة من الخيول العربية الأصيلة وروح الزي البدوي، فقد عرف عن الملكة بلقيس بأنها فارسة عظيمة، واشتهرت بشموخها ورصانتها وتعلقها بالخيل الذي اقتسبت منه هذه الصفات.
تتسم "مجموعة الخيل" بالقصات الجديدة الراقية والألوان الجريئة القوية التي تناسب الذوق الرفيع، من خلال أجود أنواع الأقمشة المتنوعة المصنوعة من الحرير التي يتم استيرادها من مختلف أنحاء العالم. وتأتي بألوان متنوعة: الأحمر والأزرق والأصفر والفوشيا والأخضر والذهبي، بالاضافة إلى الإكسسوارات المتنوعة من الجلد التي تخدم فكرة الخيل.

وتقول بدرية عبد الحميد الشريك والمشرف على التصميم:"  تتميز عباءات بلقيس بتصاميمها الفريدة اليدوية الصنع والذي جعلها تتميز عن غيرها من العباءات لتنفرد في الخروج بتصميم خاص بايقاع منفرد. وقمنا بطرح "مجموعة الخيل" لهذا الموسم لكل إمرأة تبحث عن صفات القوة والشموخ والرصانة التي تتصف بها الخيول. وقد استخدمنا في هذه المجموعة أقمشة فاخرة وألوان قوية جذابة. وتهتم عباءات بلقيس بالتفاصيل حتى النهاية في كل التصاميم التي تطرحها لتناسب الذوق الرفيع."

شاهدي أيضاً:

عبايات روج كوتور 2014 تعطي للون الأسود مفهوماً جديداً لأناقتك

أجمل عبايات عيد الأضحى 2014 من صيحات هذا الموسم
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار