احصلي على بشرة رطبة طوال اليوم مع Neutrogena Hydro Boost Face Moist

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017
احصلي على بشرة  رطبة طوال اليوم مع  Neutrogena Hydro Boost Face Moist

ها هو فصل الصيف! ومع ارتفاع درجات الحرارة قد يبدو من الصعب لمعظم الناس اتباع نظام عناية يومي للبشرة والتي تشمل خطوات عديدة من تنظيف وترطيب وغيرها الكثير من الأمور، ولكن هل تعلمين أن بسبب استخدام مكيف الهواء البارد قد تكثُر مشاكل البشرة، مما يسبب ظهور الخطوط الدقيقة، التجاعيد، انسداد مسام البشرة إلى حد كبير وتراكم البثور داخل مسام الجلد. فضلاً عن أشعة الشمس الضارة التي تعمل على تهيج البشرة، مما يؤدي إلى بشرة دهنية وأحياناً جافٌة لفقدان عناصر الترطيب الطبيعة فتجعل البشرة شاحبة وباهتة. علاوة على ذلك تفتقد البشرة لصحتها ومظهرها الشبابي، لذا فمن الضروري للغاية اختيار مرطب الوجه المناسبة لنوع بشرتك لحمايتها خلال أشهر الصيف وما بعدها.

احصلي على بشرة  رطبة طوال اليوم مع  Neutrogena Hydro Boost Face Moist

تقدم مجموعة Hydro Boost لنظام العناية بالوجه، أثنين من أفضل مستحضرات الترطيب المتطورة بتركبية جديدة من نوعها: خفيفة، وخالية من الزيوت. صممت جميعها بهدف ترطيب البشرة طوال اليوم؛  كريم جل Neutrogena® Hydro Boost Gel Cream بسعر (39 درهم إماراتي ) و الجل المائي Neutrogena® Hydro Boost Water Gel بسعر (39 درهم إماراتي )

احصلي على بشرة  رطبة طوال اليوم مع  Neutrogena Hydro Boost Face Moist

تعمل مجموعةHydro Boost  للحفاظ على الترطيب الدائم للوجه من خلال تجديد دفعات ترطيب البشرة وذلك بفضل تركيبتها التي تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يتغلغل بعمق داخل كل طبقة من طبقات البشرة لإحداث تغيرات ملحوظة من الترطيب الطبيعي. ومن المعروف أنه يوجد حمض الهيالورونيك بصورة طبيعية في الجسم وله فاعلية مميزة كعنصر مرطب للبشرة، حيث يجذب كمية كبيرة من الماء الموجود بالجسم إلى البشرة تقدر بـ1000 أضعاف وزنه الجزئي وذلك للمحافظة على نعومة البشرة ونضارتها وترطيبها من الداخل والخارج.

تخلصي من مشكلة جفاف البشرة مع الجل المائي Hydro Boost’s Water Gel  الذي يتغلغل بعمق داخل كل طبقة من طبقات البشرة لإحداث تغيرات ملحوظة من الترطيب الطبيعي على مدار اليوم.  " يمكنك استعماله كمستحضر العناية بالنهار اليومي"

وإذا كانت بشرتك جافة للغاية وتحتاجين إلى ترطيب مكثف فاجعلي  Hydro Boost Gel Cream صديقك المفضل الجديد للحفاظ على الترطيب الدائم للوجه من خلال تجديد دفعات الرطيب لإحداث تغيرات ملحوظة من الترطيب الطبيعي على مدار اليوم.  " يمكنك أيضاً استعماله كمستحضر للعناية الليلة وأيضاً يناسب البشرة الحساسة.

احصلي على بشرة  رطبة طوال اليوم مع  Neutrogena Hydro Boost Face Moistاحصلي على بشرة  رطبة طوال اليوم مع  Neutrogena Hydro Boost Face Moist