احصلي على بشرة خالية من العيوب لصيف 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017 آخر تحديث: الأحد، 09 يوليو 2017
احصلي على بشرة خالية من العيوب لصيف 2017

تتعدد عيوب البشرة وتختلف من شخص لآخر، إلا أن من أبرز عيوب البشرة التي قد تعانين منها هي الهالات السوداء، الحبوب، البقع الداكنة وإحمرار الوجه بالإضافة إلى علامات التعب.
وغالباً ما تكثر مشاكل البشرة مع حلول فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، إلى جانب التعرض لأشعة الشمس.

فكيف تحصلين على بشرة خالية من العيوب في الصيف؟

استخدمي انفاليبل توتال كافر كونسيلر باليت من لوريال باريس، التي تحتوي على كونسيلر بيج بثلاث درجات لونية لتلائم مختلف ألوان البشرة، إلى جانب كونسيلر أخضر لتخفيف إحمرار الوجه وآخر بنفسجي لإخفاء بهتان وتعب الوجه.

Infallible Total cover concealer palette

إليكِ طريقة التخلص من عيوب البشرة خطوة بخطوة من خبراء لوريال باريس:

1. إخفاء الهالات السوداء:
 

استخدمي الكونسيلر البيج المناسب للون بشرتك من Infallible Total cover concealer palette، لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين من خلال وضعه على شكل مثلث مقلوب يصل لحدود الخدين. كما يمكنك تطبيقه كهايلايتر لتسليط الضوء على أبرز ملامح الوجه مثل على عظمة الأنف وأعلى الخدود.
 

2. إخفاء إحمرار الوجه والحبوب:


طبقي الكونسيلر الأخضر من نفس الباليت لإخفاء البقع الحمراء الحساسة في وجهك مثل الخدود وطرف فتحتي الأنف والذقن. كما يمكنكِ استخدامه لإخفاء الحبوب وحروق الشمس.
 

3. إخفاء بهتان وتعب الوجه:


استعملي الكونسيلر البنفسجي من انفاليبل توتال كافر كونسيلر باليت لإخفاء البقع الداكنة أو الصفراء، والتخلص من علامات تعب البشرة للحصول على وجه حيوي مشرق.

Infallible Total cover concealer palette
بعد ذلك قومي بدمج ألوان الكونسيلر كلٍ على حدى بواسطة إسفنجة البيوتي بلندر، لتحصلي على بشرة متجانسة وخالية من العيوب لإطلالة صيفية حيوية ومشرقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار