ارتقِ بأسلوبك الصيفي مع القبعات الأنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2023
ارتقِ بأسلوبك الصيفي مع القبعات الأنيقة

جميعنا ننتظر الأنشطة الصيفية ثم الاسترخاء بجوار حمام السباحة في يوم حار ومع ذلك، فإن الاستمتاع بأشعة الشمس يتطلب عدداً قليلاً من الضروريات المهمة، فكري في عامل حماية من الشمس عالي الجودة (والذي يجب عليكِ إعادة وضعه كل ساعتين) ونظارة شمس عصرية للوجه وبالطبع قبعة لطيفة وعلى الرغم من أن كل شخص لديه تصميمات معينة ينجذب إليها، فإن القبعات الصيفية التي نعرضها لكِ أدناه، قد تلهمك للاستكشاف أسلوب جديد خارج منطقة الراحة الخاصة بكِ.

قبعات القش

قبعات القش

تحظى قبعات القش بشعبية لسبب ما، فهي مصنوعة يدوياً باستخدام القش أو أوراق النخيل، تحتوي كل قطعة على تصميمات منظمة وتفاصيل صغيرة جميلة تناسب جميع الإطلالات الصيفية.

قبعات الدلو

قبعات الدلو

هذه القبعة الرياضية، يمكن لأي شخص وضعها بشكل مريح، تتميز بالحافة المترهلة كبيرة الحجم، مما يجعلها مثالياً لأي وقت مشمس على الشاطئ أو التجديف أو التخييم أو التنزه أو استكشاف مدينة جديدة.

قبعات الشمس واسعة الحواف

قبعات الشمس واسعة الحواف

على عكس معظم القبعات الصيفية كبيرة الحجم فإن هذه القبعة ليست من القش، بدلاً من ذلك، فهي مصنوعة من قماش ناعم يمكن تشكيله عند ارتدائه، إذا وجدتِ صعوبة في اختيار موديل من هذه القبعة، فاحرصي على اختيار مقاس مناسب لكِ ويتمشى جيداً مع إطلالتك.

قبعة بيسبول

قبعة بيسبول

تعتبر قبعة البيسبول طريقة سهلة لإظهار ولائك للملابس الكاجوال، بغض النظر عن انجذابك للرياضة، نحن دائماً نحب القطع العملية ولكن يمكنك توسيع مجموعتك بألوان يصعب العثور عليها من هذا الموديل، مثل اللون الأرجواني وألوان النيون أو الموديلات المزينة واللامعة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار