دليلك لموديلات القبعات الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مايو 2022
دليلك لموديلات القبعات الصيفية

تساعد الحقائب والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات على إضفاء طابع الأناقة على الإطلالة وإضفاء الطابع الشخصي على المظهر والتأكيد على التفاصيل وبالنسبة للإكسسوارات التي نريد أن نتحدث عليها الآن هي القبعات الصيفية، يمكن للقبعات تغيير المظهر تماماً وتحويل الزي الأساسي إلى مظهر مثير للاهتمام وحديث، يعشق عشاق الموضة مثل هذه القطع السهلة ومن أجل الحصول على تنسيق أنيق ومثير للاهتمام دائماً، نخبرك ما هي القبعات في الموضة هذا الصيف.

استمري في التمرير لتتعرفي على موديلات القبعات الصيفية المختلفة لهذا الموسم والتي لا يمكنك الاستغناء عنها هذا الموسم.

قبعة البسيول

في كل موسم تعود قبعات البيسبول بشكل مستمر وتظهر في عروض الأزياء مع العديد من الموديلات المختلقة والخامات المتنوعة.

قبعة الدلو 

يمكن لقبعات الدلو حماية الوجه والرأس من أشعة الشمس الحارقة أو استخدامها كشيء أسلوبي، يمكن لتصميم الدلو أن يتغير كل موسم لكن شيء واحد لم يتغير، شعبيتها لعدة سنوات متتالية، في موسم الصيف، تأتي نماذج الألوان المشبعة والباستيل، مع الرسومات والمطبوعات وكذلك الفرو، التي تعكس اتجاهات الخريف.

قبعة القش 

تثبت مجموعات ربيع وصيف 2022 أن قبعات القش ليست مناسبة فقط على الشاطئ، يدمجها المصممون بمهارة مع الملابس غير الرسمية، مثل القميص وبناطيل البدلة أو الفساتين المحبوكة والبلوزات الكروشيه، بالطبع، سيكون مثل هذا الملحق مناسباً في مجموعة الفساتين الخفيفة وفستان ميدي أو ماكسي رومانسي وكذلك مع شورت جينز وبلوزة وملابس سباحة.

أوشحة الرأس

وقع المصممون هذا العام في حب أوشحة الرأس لدرجة أنهم ليسوا مستعدين للتخلي عن هذا الملحق حتى الآن، شيدت الأوشحة إطلالات مجموعات Versace و Anna Sui و Blumarine و Vivienne Westwood، كل علامة تجارية لها طريقتها الخاصة في تصميم غطاء الرأس، مثل أن يتك يربطه على الطريقة الروسية وتحت الذقن أو مزينة مثل التاج فقط أو مثل العمامة أو يتم وضعها أسفل القبعة.

قبعات الكاوبوي

عادت موضة ملابس وإكسسوارات الكاوبوي هذا العام من المزينة بالشراشيب أو المصنوعة من الجينز والقش، كل هذه السمات من النمط الغربي فمن المنطقي أن يقرر المصممون إعادة قبعات رعاة البقر إلى الموضة، فهي تبدو متناغمة ورائعة مع قمصان الجينز والسراويل الجلدية أو سروال قصير وكذلك الفساتين والبلوزات والتنانير، تعتبر القبعة ذات النمط الغربي الكاوبوي طريقة سهلة للغاية لتنويع خزانة ملابسك اليومية.

قبعة مع وشاح

إذا كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على مظهر غير عادي مع الإكسسوارات المميزة والمختلفة، فعليكِ اختيار القبعات التي تأتي مع وشاح، وضع المديرون المبدعون لماركات الأزياء أوشحة على القبعات، مما جعل أغطية الرأس المعتادة أكثر تشويقاً وتعقيداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار