قبعات البيسبول هي الإكسسوار الأنيق الذي سترتديه النساء في عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
قبعات البيسبول هي الإكسسوار الأنيق الذي سترتديه النساء في عام 2022

لقد كانت قبعات البيسبول من الإكسسوارات التي استخدمناها حصرياً في الأيام ذات الشعر المعقد والمظهر الرياضي المريح والحماية من الشمس وهو شيء أصبح ينتمي إلى الماضي، لبضع سنوات، اكتسب هذا الإكسسوار مكانة مرموقة في مجموعات دور الأزياء الكبرى، الذين وجدوا في هذا المورد من الزي التقليدي الذي يستخدمه لاعبو البيسبول، الطريقة المثلى لتحقيق التوازن مع لمسة من الأساليب الخالية من الهموم الناتجة عن الأكثر تطوراً. 

في حوالي عام 2020، اقتحمت القبعات أسلوب الشارع لجميع عواصم الموضة، يمكن تفسير شعبيتها المتزايدة، جزئياً، بحقيقة أن صعودها حدث قبل خمسة عشر عاماً، عندما قامت علامة نيو إيرا التجارية، من ضواحي نيويورك، بنشر القطعة، لأنها كانت الشريك الرسمي لجميع الفرق الأمريكية الرياضة تقريباً ومع ذلك، فإن حقيقة وصوله إلى القمة في عالم الموضة ترجع أيضاً إلى حقيقة أنه ملحق محايد أثبت أنه يتناسب مع جميع أنواع الأزياء. 

قبعات البيسبول في عروض الأزياء

قررت شركات مثل توم فورد أو أوف وايت أو سالفاتور فيراغامو أو كريستيان ديور أو كوتش أن تجعل القبعات إكسسواراً عصرياً على الموضة ولم يحدث ذلك بين عشية وضحاها، كان كل المشاهير من باريس هيلتون وجوين ستيفاني وليندسي لوهان يضعونهم منذ عقدين من الزمان، بينما ارتدتهم حتى الأميرة ديانا مع الجينز والبلوزات المطبوعة، في منتصف عام 2022، حققوا تصميماً رصيناً للغاية، بدون زخرفة أو تفاصيل لا لزوم لها وهو ما يسمح بدمجها مع الملابس الأساسية التي ترتديها النساء الأنيقات. 

قبعات مستوحاة من التسعينات

قبعات مستوحاة من التسعينات

  • أحدث مجموعة من Coach، التي تم كشف النقاب عنها في أسبوع الموضة في نيويورك، تنقر عليها بإيماءات من الحنين إلى الماضي في مجموعات تشعر بأنها مستوردة من التسعينات مع سترات شيرلينغ والقمصان المزخرفة مع التنانير والسترات من الجلد والفساتين المحبوكة والمعاطف المستوحاة من الجرونج. 
  • أما بالنسبة للإكسسوارات، فحتى قلادات الشوكر كانوا هناك لاستكمال الملابس وكذلك النظارات المستطيلة ذات الإطارات الملونة، على الرغم من أن قبعات البيسبول كانت الأكثر تميزاً.

قبعات بيسبول من الجلد

قبعات بيسبول من الجلد

  • تم عرض التصاميم الجلدية البسيطة باللونين البني والأسود مع مجموعات من المعاطف الضخمة والسراويل عالية الخصر المتدفقة، بالإضافة إلى فساتين قصيرة محبوكة أو من الدانتيل ومجموعات جلدية ومعاطف كبيرة الحجم مطبوعة كما لو كانت تصميم جرافيتي.
  •  عندما لم يكن الأمر كذلك، لجأت الشركة إلى موديلات الباستيل الأرجواني والأخضر الليموني والبرتقالي الكهربائي، بالإضافة إلى بعض الرهانات باللونين البني والبيج مع شعار العلامة التجارية، مما يدل على أنه من الممكن اللجوء إلى اللون (حتى لو كان هذا) ملفت للنظر) عندما نريد الخروج من الظلال المحايدة. 

قبعات عملية وبسيطة 

قبعات عملية وبسيطة 

  • تحول كل من بربري وكريستيان ديور إلى القبعات، في الغالب بتصميمات سوداء بسيطة لاستكمال الملابس المتنوعة بشكل كبير. 
  • قام البيت البريطاني بطباعة شعاره بتصميم مطرز لإنهاء الإطلالات المميزة بعبايات مطبوعة باللون البني والأسود والأبيض والأحمر مع بنطلون أسود فضفاض. 
  • الإضافة إلى فرض المعاطف بمظهر أحادي اللون مثل الأخضر، كانت القبعات المنتفخة أيضاً جزءً من فترة ما قبل خريف 2022.

قبعات عملية وبسيطة 

  • تتمسك ديور بقبعات الدلو والقبعات السوداء، أحياناً مع تفاصيل زخرفية باللون الأبيض.
  •  اعترفت مديرتها ماريا غراتسيا كيوري لمجلة فوغ رانواي بأنها تبسيط لعمل المصمم الفرنسي، بدلاً من الرومانسية التي اعتدنا عليها، رأينا عارضين يرتدون السراويل القصيرة والسترات مع ربطات العنق والترتان الشرير.
  •  "التناقض جزء من جمال الموضة"، أوضحت المديرة الإبداعي، التي تناشد الملابس الأنثوية والرياضية للاندماج مع هذا الملحق الشهير .
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار